عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيوكاسل يسعى للتعاقد مع نجم برشلونة..اعرف التفاصيل

تحيا مصر

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن إدارة نيوكاسل يونايتد فتحت خط المفاوضات مع ممثلي اللاعب وإدارة برشلونة من أجل الحصول على خدمات الدولي الهولندي ممفيس ديباي مهاجم البارسا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة نيوكاسل تعتبر ديباي جزءًا من مشروع النادي ، بالإضافة إلى أن القدرة المالية الكبيرة للفريق الإنجليزي تسهل عملية المفاوضات وإتمام الصفقة حال موافقة اللاعب على كافة الشروط والبنود الخاصة بالراتب الشخصي.

جدير بالذكر أن عقد ديباي ينتهي مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي ، وبعدها يحق له التوقيع لأي فريق يريد الحصول على خدماته بشكل نهائي.

ويعاني الدولي الهولندي في الفترة الحالية من قلة المشاركة مع برشلونة تحت قيادة تشافي هيرنانديز مدرب الفريق ، بسبب مشاركة روبرت ليفاندوفسكي في مركز الهجوم بشكل متتالي نظراً لتألقه اللافت للنظر منذ انضمامه للفريق في فترة الانتقالات الصيفية الماضية ، الأمر الذي يؤدي إلى صعوبة مشاركة ديباي مع الفريق الكتالوني، خاصة في ظل تواجد العديد من اللاعبين المميزين أمثال عثمان ديمبلي ورافينيا وإنسو فاتي وفيران توريس.

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة من 7 مباريات ، بعد الفوز في 6 مواجهات والتعادل في لقاء وحيد ، وفي دوري أبطال أوروبا يأتي الفريق في المركز الثالث بجدول ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط بعد الفوز في لقاء وحيد، ويأتي في الصدارة فريق بايرن ميونيخ برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة ، ويحل إنتر ميلان ثانياً برصيد 6 نقاط ، ويتذيل فيكتوريا بلزن ترتيب المجموعة بدون نقاط.

ويحتل نيوكاسل يونايتد المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 11 نقطة من 8 مواجهات ، حيث فاز الفريق في مباراتين وتعادل في 5 لقاءات وخسر في مواجهة وحيدة.

تابع موقع تحيا مصر علي