عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يسرا بعد زراعة نجوم الفن شجرة للراحل هشام سليم: "ممتنين لتشييد ذكراه"

نجوم الفن يزرعون
نجوم الفن يزرعون شجرة لهشام سليم

وجهت الفنانة يسرا رسالة شكر لكل النجوم القائمين على زرع شجرة باسم الراحل هشام سليم، وهم إلهام شاهين ويحيى الفخراني، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم رسالة شكر يسرا لـ إلهام شاهين ويحيى الفخراني

ونشرت يسرا صورة للفنانين وهم يزرعون الشجرة، عبر حسابها الرسمي بانستجرام، وعلقت: مفيش كلام يوصف مشاعرنا وامتنانا لتشييد ذكرى الغالي على قلوبنا جميعا هشام سليم.

وتابعت: كل الشكر للقدير الغالي الفنان يحيى الفخراني وللحبايب العظماء إلهام، ليلى، أحمد بدير، وجميع الفنانين.. وألف مبروك على التكريم بمهرجان الأمل للسينما في إيطاليا لذوي الهمم.. كل الشكر.

إلهام شاهين: الزرع الأخضر خير للمكان

ويذكر أن كشفت الفنانة إلهام شاهين عن أسباب حرصها على زرع شجرة للراحل هشام سليم، الذي توفى يوم 22 سبتمبر عن عمر يناهز 64 عامًا.

وقالت إلهام شاهين لـ تحيا مصر: زي ما بنودي مثلًا زهور للمقابر، وزي ما بنزرع في المقابر أي زرعه خضراء بتبقى خير في المكان، أو لما نعمل شجرة باسم حد بنخلد ذكراه في الشجرة دي لأنها اتزرعت باسمه، وبتبقى خير للبشرية والشجر ده بيطلع أكسجين للناس عشان تتنفس، وده صدقة جارية على روح المتوفي.

وتابعت إلهام شاهين عن أسباب حرصها على زرع شجرة لـ هشام سليم في روما: أي حاجة فيها فايدة للناس نعملها باسم المتوفي بتبقى صدقة على روحه والشجر ده بيطلع الأكسجين وخير للبشرية، زي ما بنعمل حنفية لحد عشان يشرب منها، فيها خير أي حاجة باسم المتوفي فيها خير تعبتر صدقة.

أعمال إلهام شاهين القادمة

على الصعيد الآخر، تعاقدت إلهام شاهين على مسلسل “حضرة العمدة” المقرر عرضه فى شهر رمضان القادم 2023، وتدور أحداث المسلسل فى إطار من الدراما الاجتماعية، وسط العديد من الصراعات التى تقع  غيها اسرة العمدة و تتوالى الأحداث.

ويتناول المسلسل عدة قصص مختلفة ومغايرة عن الشكل التقليدى الذى تحمله فكرة العمدة بشكلها المتداول والمعروف

يشارك فى المسلسل بجانب الفنانة إلهام شاهين مجموعة من النجوم منهم  روبى، سميحة أيوب، رياض الخولى، محمد محمود عبد العزيز، بسمة، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

تابع موقع تحيا مصر علي