عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صلاح محسن يتواجد في تدريب المستبعدين من لقاء الاتحاد المنستيري

تحيا مصر

تواجد صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، في تدريبات اللاعبين المستبعدين من لقاء الاتحاد المنستيري التونسي، والمقرر له الأحد المقبل في الرابعة مساء على ملعب مصطفى بن جنات بمدينة المنستير.

قائمة المستبعدين من لقاء الاتحاد المنستيري 

وضمت قائمة اللاعبين المستبعدين من مباراة الاتحاد المنستيري كلا من ، زياد طارق وكريم فؤاد ومحمد مغربي ومحمد فخري ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد أشرف.

وكان النادي الأهلي قد وضع صلاح محسن في قائمة الانتظار للفريق، حتى يناير المقبل لحين الاستقرار على تواجده مع الفريق من عدمه سواء بالبقاء أو الرحيل على سبيل الإعارة أو البيع بشكل نهائي لإحدى الفرق التي تسعى إلى الحصول على خدماته.

وخاض صلاح محسن مع الأهلي 90 مباراة بمختلف المسابقات منذ انضمامه للفريق في 2017، سجل خلالهم 19 هدفاً وصنع 5 أهداف.

مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري 

ويسعى الأهلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية ومطمئنة أمام الاتحاد المنستيري التونسي تساعد الفريق على تسهيل مهمة لقاء الإياب بالقاهرة والمقرر له يوم 15 من الشهر الجاري.

وخاض المارد الأحمر اليوم مرانه الأول بتونس على ملعب المرادي بسوسة، بعد وصول البعثة أمس حيث استغرقت الرحلة 3 ساعات ، وبعدها توجه اللاعبون إلى فندق الإقامة.

ويغيب رامي ربيعة مدافع الفريق عن مباراة الاتحاد المنستيري بسبب الإيقاف مباراتين لحصوله على بطاقة حمراء في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة الماضية أمام الوداد البيضاوي المغربي، كما يغيب الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو عن المباراة بسبب عدم الجاهزية الفنية والبدنية بعد الإصابات العضلية التي تعرض لها مؤخراً.

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي
في خط الدفاع: محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - على معلول - أكرم توفيق
في خط الوسط: عمرو السولية - حمدي فتحي - أليو ديانج
في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر - برونو سافيو - أحمد عبد القادر

تابع موقع تحيا مصر علي