عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غدًا.. شيرين عبد الوهاب تُحيي حفلًا غنائيًا بجامعة مصر

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفلًا غنائيًا غدًا السبت الموافق 8 أكتوبر، بمسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

تحيا مصر يرصد لكم إحياء شيرين عبد الوهاب حفلًا غنائيًا غدًا السبت

ومن المقرر أن تقدم شيرين خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيها، منها: آه ياليل، مشاعر، وجرح تانى، لازم أعيش،  ونساى، القماص وغيرهم.

حفلات شيرين عبد الوهاب

كما تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفلًا غنائيًا في الكويت، على مسرح الأرينا، ومن المتوقع أن يكون الحفل تحت شعار كامل العدد.

ومن المقرر أن يكون الحفل يوم السبت الموافق 29 من شهر أكتوبر الجاري، وقد روجت شيرين عبد الوهاب للحفل

وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، عن طريق نشر البوستر الرسمي للحفل، وعلقت: وحشتوني أوي أشوفكم في تاريخ 29 أكتوبر في الكويت على مسرح الأرينا.

أخر أعمال شيرين عبد الوهاب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنية "المترو" التي تم طرحها يوم 1 من شهر أكتوبر الجاري عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 456 ألف مشاهدة، ونالت على إعجاب الجمهور بشكل كبير.

وتعتبر الأغنية من كلمات أمير طعيمة، ألحان عمرو مصطفى، وتوزيع النابلسي، وجاءت كلمات الأغنية كالتالي: “في محطة المترو وأنا ماشية من يومين أنا شفت حد مش هشوفه مرتين ضحكت عيونه ضحكة قولت قصدو مين أنا أنا أنا بصيت شمالي وبعدها بصيت يمين ومكنش فيه الا أنا بس وجمبي اتنين مبقتش عارفة هو يومها قصدو مين يا دي يا دي يا أنا خد قلبي مني وخطفني خطفة ولاقيتني طايرة مع أني واقفه خد قلبي مني وخطفني خطفة ولاقيتني طايرة مع أني واقفه مبقتش فاهمة”.

كلمات أغنية المترو

“مبقتش عارفه ده عمل فيه روحي وفي قلبي اي قربلي خطوه وقالي فجأه اي النظام دقات قلبي سريعه ومن غير انتظام وضحكلي نفس الضحكه قولت خلاص تمام كده انا انا قبل اما نحكي وقبل ما نقول كلمتين تلفونو رن استأذن وبعد خطوتين في الزحمه تاه من قبل ما اعرف هو مين كده كده كده خد قلبي مني وخطفني خطفه ولاقيتني طايره مع اني واقفه خد قلبي مني وخطفني خطفه ولاقيتني طايره مع اني واقفة”.

تابع موقع تحيا مصر علي