عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

صعيدي يطلب الزواج من سمية الخشاب "حتشبسوت قلبي تعالي في معبدي"

سمية الخشاب
سمية الخشاب

خرج شاب صعيدي ليطلب الزواج من الفنانة سمية الخشاب، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، معلنا عن شدة حبه وعشقه لها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير طلب صعيد الزواج من سمية الخشاب

صعيدي يطلب الزواج من سمية الخشاب

كتب علاء أبو الريش عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: “الحب مش عيب ولا حرام وأنا بحب الفنانة سمية الخشاب، وهتقدم ليها ولو وافقت أبقى أسعد انسان في الكون، ولو رفضت أتمنالها السعادة وهتفضل في قلبي”.

وتابع حديثه، قائلا: “حتشبسوت قلبي يا ترا هترد عليا ولا هيفضل حبي ليها سراب، تعالي في دولة الفنان، ياريت الكل يعمل مشاركة علشان نوصل للمأذون”.

منشور علاء أبو الريش

زواج سمية الخشاب 

جدير بالذكر، أن سمية الخشاب دائما ما تدلي بعدد من التصريحات عن رفضها للزواج بشكل قاطع، وذلك بعد تجربتها الأخيرة مع المطرب أحمد سعد والتي انفصلت عنه في عام 2019، وشهد خلافهم مواقع التواصل الإجتماعي، حيث قامت سمية الخشاب برفع قضية طلاق بالضرر ضد أحمد سعد، مشيرة إلى أنه ضربها وانفعل عليها ما أدى إلى حدوث مضاعفات جلعتها تخضع لعملية ازالة الرحم، وبدأت مناوشتهم تظهر للسوشيال ميديا.

لكن لم تكن تلك الزيجة الأولى لـ سمية الخشاب، فسبق وأن تزوجت للمرة الأولى قبل دخولها الوسط الفني وانفصلت عنه لرفضه دخولها مجال الفن والتمثيل، والثانية جاءت سرا من رجل أعمال شهير واستمر زواجهم فترة طويلة حتى انفصلا في عام 2014.

أخر أعمال سمية الخشاب

وكانت أخر أعمال سمية الخشاب مشاركتها في مسلسل “موسى” في رمضان 2021،  والتي جسدت خلاله شخصية "حلاوتهم"، التي تقع في حب محمد رمضان بعد هروبه من الإنجليز إلى المكان الذي تقطن فيه الفنانة، ويتزوجا الثنائي ويحيي حفل زفافهم المطرب أحمد سعد، في مشهد مثير للجدل جعل العمل يتصدر التريند لأيام متتالية، وكانت تدور أحداثه في إطار درامي تشويقي أثناء الاحتلال الإنجليزي لمصر.

وشارك في بطولة المسلسل إلى جانب سمية الخشاب كلا من محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، عبير صبري، هبة مجدي، أسماء جلال، وغيرهم، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

تابع موقع تحيا مصر علي