عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري: «أنا مش هطبل غير للدولة والشعب المصري»

الإعلامي مصطفى بكري
الإعلامي مصطفى بكري

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن يجب على المواطنين إدراك ما يقدمه الرئيس السيسي من مجهودات غير طبيعية من أجل مصلحة الوطن ومن أجل مصلحة المواطن المصري، "أنا حاسس أن الناس مش حاسة بالقائد الوطني اللي بيعمل المستحيل عشان مصر وعشان المواطن المصري، تلاقي واحد طالع يقولك ده جوعنا، وده عمل فينا وعمل هو هخلينا ناكل كباري يعني، ولازم نخلي بالنا". 

مصطفى بكري: سيأتي يوم ويذكر الشعب ما فعله الرئيس السيسي لمصر 

وأضاف "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أنه مثلما حكم التاريخ في يوم من الأيام على محمد علي وأنه قدر على بناية مصر الحديثة، وحكم على جمال عبد الناصر أنه ساعد في تمصير مصر للمصريين، وطرد الاحتلال خارجها، وقام بإنشاء حياة اجتماعية مختلفة، وأسقط نظام ملكي غريب عن الدولة المصرية، سيحكم التاريخ للرئيس السيسي، "النهاردة لما الصورة بتيجي على جمال عبد الناصر الناس بتقول كان مننا وكان حاسس بينا وحاسين بي". 

وتابع مصطفى بكري، أنه سيأتي يوم من الأيام سيتحدث الناس عن مشروعات وإنجازات الرئيس السيسي، "هيجي يوم ونقول السيسي عملنا كذا وكذا وكذا، إحنا بنعاني وفي ناس تعبانة وده بنعترف بي بس في ناس شغالة من برا عشان حالة الاحتقان، صدقوني وبصوا لقدام". 

مصطفى بكري: المواطن المصري البسيط لا يريد إلا الستر و"لقمة العيش"

وأردف مصطفى بكري، أن المواطن المصري البسيط لا يريد إلا الستر "ولقمة العيش"، خاصة في ظل انتشار الفساد على الرغم من الدور الكبير الذي تقوم به الأجهزة الرقابية في الوقت الحالي ألا أن الفساد مازال موجود بين المواطنين، "الناس بدأت تحس بالألم من بعض الأمور والإجراءات وده الواقع خلينا صرحاء". 

وواصل مصطفى بكري: "إحنا مش هنطبل ولا نغني إلا للوطن والشعب المصري، دي بلدنا ومش هنقول غير الحق، ولكن المشكلة أن في ناس برا معندهاش غير الدولة وعاوزين يوقعوها فقط مش مهم ايه اللي يحصل بس عاوزين الدولة تقع وبس". 

وأشار مصطفى بكري، إلى أن البعض يريد التعامل مع الشعب المصري على أنه شعب فاقد الذاكرة، وأن الشعب ينسى ما حدث فيه خلال السنوات الماضية. 

تابع موقع تحيا مصر علي