عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التعادل 13-13 يحسم الشوط الأول لمباراة الزمالك والأهلي في كرة اليد

تحيا مصر

انتهى الشوط الأول بين الأهلي والزمالك بنتيجة التعادل 13/13، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد، المقامة حالياً في تونس وتنتهي يوم 9 من أكتوبر الجاري.

مباراة الزمالك والأهلي في كرة اليد 

المباراة شهدت تفوق للأهلي خلال الـ 10 دقائق الأولى من الشوط الأول، وبعد ذلك ذهب التقدم لصالح كوماندوز الزمالك الذي عاد وتقدم بالنتيجة بعد مرور ربع ساعة من زمن الشوط.

بعد مرور 25 دقيقة، استمر تقدم الأبيض بفارق هدف وحيد 12/11.

تمكن الأحمر من العودة مجدداً للقاء، وأنهى الشوط متعادلا بنتيجة 13/13.

 

مواجهة منتظرة للفائز من المباراة أمام الترجي 

وينتظر فريق الترجي التونسي الفائز من هذا اللقاء، حتى يلتقي أمامه في نهائي البطولة مساء يوم الأحد الموافق 9 من أكتوبر الجاري.

مباراة الأهلي والزمالك في بطولة إفريقيا لكرة اليد، جاءت بعدما تأهل الفارس الأبيض من مباراة ربع النهائي على حساب فريق كينشاسا بالفوز بنتيجة 33/17 خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الخميس الموافق 6 من أكتوبر الجاري.

بينما تأهل الأهلي لتلك المباراة، بعد الفوز بنتيجة 43/26 على حساب فريق ريد ستار الإيفواري خلال مواجهة أمس الخميس.

مشوار الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

استهل الأهلي مشواره في تلك البطولة بالفوز بنتيجة 40/16 على حساب فلاورز البنيني، وبعدها حقق الفوز الثاني له على حساب عين التوتة الجزائري بنتيجة 36/17، ثم بعدها انتصر أمام فريق كينشاسا الكونغولي بنتيجة 39/14، وفي ختام دور المجموعات من البطولة الإفريقية، حقق الأحمر فوزاً بنتيجة 28/21 على حساب فريق الترجي التونسي.

مشوار الزمالك في دوري أبطال إفريقيا

أما الزمالك، فتأهل من دور المجموعات بعدما حقق 3 انتصارات على حساب كل من ريد ستار الإيفواري، فاب ياوندي الكاميروني، مولودية الجزائر، وتلقى خسارة وحيدة أمام فريق الإفريقي التونسي، وضرب موعداً في نصف النهائي الإفريقي أمام المارد الأحمر.

تابع موقع تحيا مصر علي