عاجل
الأحد 04 ديسمبر 2022 الموافق 10 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

"فيفا" يُطلق الأغنية الرسمية لـ كأس العالم قطر 2022

تحيا مصر

طرح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، الأغنية الرسمية الرابعة لبطولة كأس العالم التي تُقام في نوفمبر المقبل بدولة قطر، والتي حملت اسم “قنديل السماء” في ألبومها الغنائي.

أغنية كأس العالم الجديدة 

وشهدت الأغنية تواجد أشهر 4 مطربات من العرب هن الفنانة الإماراتية بلقيس، الفنانة المغربية الكندية نورا فتحي، منال المغربية، إضافة إلى العراقية رحمة رياض.

احتفى فيديو الأغنية الرائع بأول مشاركة لحكام سيدات في بطولة كأس العالم الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، وذلك بإظهاره للحكمات الست اللواتي سيُدرن بعض مباريات البطولة ويساعدن في تحكيمها، وهنّ الفرنسية ستيفاني فرابارت، والراوندية سليمة موكانسانجا، واليابانية يوشيمي ياماشيتا كحكمات رسميات لبعض المباريات، والبرازيلية نيوزا باك، والمكسيكية كارين دياز، إضافة للأمريكية كاثرين نيسبيت كمساعدات للحكام.

وتعد تلك الأغنية هي الرابعة لكأس العالم وتتنظر المزيد من المقاطع الموسيقية، وقال ريدون منتج الاغنية والمسئول عن هذا الأمر بالفيفا :" تلك الأغنية تحيي روح الاحتفال الجماعي ببطولة كأس العالم  ، كما أنها رسالة محفّزة لتقديم بطولة مختلفة بطرازها الرفيعL وترجع جذور هذه الأغنية إلى الشرق الأوسط، وتبرز أول حكمات يشاركن في كأس العالم لأول مرة في تاريخ البطولة، وسيصل صداها إلى عشاق كرة القدم والموسيقى على حد سواء ومن كافة الأعمار".

" src="">
تابع موقع تحيا مصر علي