عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

«التنسيقية» تحذر من استخدام اسمها في أي نشاط لا يتعلق بهـا

تنسيقية شباب الأحزاب
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

أكـدت تنسيقية شـباب الأحـزاب والسياسيين، أن الانضمام إليهـا يتـم وفـق شروط موضوعيـة ومجـردة منشـورة عـبر جميـع صفحاتهـا، ولا سـبيل للانضمام إلا مـن خلالهـا دون وسـطاء، ووفـق ضوابط صارمة سواء من الأحزاب أو السياسيين.

تحيا مصر

«التنسيقية» تحذر من استخدام اسمها في أي نشاط لا يتعلق بهـا

وحـذرت تنسيقية شـباب الأحـزاب والسياسيين، مـن استخدام اسمها في أي نشاط لا يتعلق بهـا ودون إذن منهـا، مؤكده علي  أنـه لا يوجـد رسـوم لعضويـة التنسيقية أو رسـوم ماليـة لاستمارة التقديـم للعضوية . 

وشـددت التنسيقية، أن القواعـد الموضوعـة للانضمام لم تتغير، وتمـر عضويـة التنسيقية بمرحلـة تجهيزيـة قبـل العضويـة الأساسية ، وفقـا لمعايير محـددة مسبقا مـن قبـل لجنـة مشـكلة لإدارة ملف العضوية .

ترسيخ الهوية المصرية للنشء من خلال تنظيم زيارة لقناة السويس 

وكان قد نظم فريق مبادرة شباب الأحزاب والسياسيين ، زيارة إلى قناة السويس الجديدة ، تعزيزا لروح الانتماء للنشء وذلك بالتزامن مع ذكرى حرب اكتوبر المجيدة، في إطار التطبيق التفاعلي لمبادره أبني أديبا ،وتمت الزيارة بالتعاون بين هيئة قناة السويس ، والتنسيقية ، وذلك لكون القناة بضفتيها مسرحًا لعمليات حرب اكتوبر والعبور ،  وهو ما تناوله برنامج المبادرة من خلال " قصة قنال لا تعرف المحال " للكاتبة سماح أبو بكر التي سبق وقامت بحكيها للأطفال لتعزيز خيالهم وتعريفهم بتاريخ القناة المشرف ، ضاربة المثل بتعويم السفينة الجانحة والذي تم في ٦ أيام فقط.

كما حضر الرحلة ، عدد كبير من أطفال المبادرة وذويهم ، الذين أكدوا بعدها على أن الرحلة قد نقلت لهم روح الجيش المصري المقاتلة والتي استطاعت عبور القناة ، وتسلمت النائبة نشوي الشريف درع القناة ممثلة عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ، بعدها تم منح درع التنسيقية لسيادة اللواء خالد العزازي ، ممثلا لهيئة قناة السويس في الزيارة اعترافا لدور هيئة قناة السويس العظيم .

وعبرت النائبة نشوى ، عن تقديرها لهيئة قناة السويس بقيادة الفريق اسامه ربيع ، بالإضافة إلي فريق العمل، واللواء خالد العزازي على حسن الاستقبال والترحيب وتوفيرهم سبل للتعاون والضيافة غير المسبوقة ، كما قامت بالتعبير عن الشكر للكاتبة سماح ابو بكر على اهتمامها وتعاونها مع الأطفال .

تابع موقع تحيا مصر علي