عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عايدة رياض: ندمانة إني مخلفتش.. وهذه حقيقة زواجي من أحمد بدير

عايدة رياض
عايدة رياض

حلت الفنانة عايدة رياض ضيفة على برنامج “يالا نحلم”، المذاع على قناة الحدث اليوم، وذلك للكشف عن أسرار في حياتها الشخصية ومنهم قصتها مع الإنجاب وحقيقة زواجها من أحمد بدير.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير حقيقة زواج عايدة رياض من أحمد بدير

عايدة رياض تنفي زواجها من أحمد بدير وحسن شحاته

نفت عايدة رياض الأنباء التي تداولت بشأن زواجها من الفنان أحمد بدير، مشيرا إلى أن تلك التصريحات لا أساس لها من الصحية، وتابعت: “أحمد بدير فنان وأخ وزميل، ربنا يخليه لمراته أولاده”.

وتابعت أيضا متحدثة عن لاعب كرة القدم السابق حسن شحاتة: بحبه زي أي حد وهو جوز أختي، وهو إنسان جميل وبحبه جدًا، وبتمنى له كل خير وربنا يديه الصحة، هو قامة وقيمة وفرح المصريين والوطن العربي كتير وهو إنسان خلوق ولا يغلط في أحد، وسعيدة إنه أبو كريم وإسلام وأنا خالتهم.

عايدة رياض تعرب عن ندمها من عدم الخلفة

وتطرقت عايدة رياض بالحديث عن ندمها من عدم الإنجاب حتى الأن، فقالت: “طبعًا ندمانة على عدم الإنجاب، لأن الست أصلًا مخلوقة علشان تخلف، لكن كل حاجة في الدنيا نصيب".

وأشارت عايدة رياض عن سبب طلاقها هو دورها في مسلسل المال والبانون، فقالت: “كنت في الفترة دي عايزة أنزل أشتغل ولما نزلت الموضوع مشي، وزوجي بدأ يضايق لما دخلت المسلسلات والمسرح وبقيت أرجع بالليل، وفي مرة اتخانقنا وخدت شنطتي ونزلت واتأخرت على المسرح ساعتين”.

أخر أعمال عايدة رياض

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة عايدة رياض مشاركتها في مسلسل “ورا كل باب” الذي شاركت بطولته بجانب كلا من النجوم صلاح عبد الله، محمود البزاوى، ديانا هشام، شريف خير الله وإخراج أيمن صقر وعرض المسلسل على قناة "الحياة"، كما شاركت أيضا في مسلسل اللي مالوش كبير بجانب كلا من أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز و دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، خالد الصاوي، محمود حافظ، فتوح أحمد، عايدة رياض، أحمد الرافعي، من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، ومن إخراج مصطفى فكري.

تابع موقع تحيا مصر علي