عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم محمد هنيدي وكريم عبد العزيز.. نجوم الفن يؤدون مناسك العمرة

محمد هنيدي
محمد هنيدي

حرص عدد كبير من نجوم الفن على أداء مناسك العمرة بمناسبة المولد النبوي الشريف، وشارك النجوم بمجموعة صور لهم من أمام الكعبة مع الجمهور عبر حسابتهم الرسمية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نجوم الفن من مناسك العمرة

محمد هنيدي 

ظهر محمد هنيدي بصورة من داخل المسجد النبوي الشريف في الحرم المكي، وعلق عليها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، كاتبا: كل القلوب إلي الحبيب تميل ومعي بهذا شاهد ودليل صلوا على الحبيب المصطفى.

كريم عبد العزيز 

ظهر كريم عبد العزيز بعباية بيضاء ومن أمام الكعبة في صورة شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلق عليها، قائلا: “تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال”.

منشور كريم عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز بالحجاب

وظهرت ياسمين عبد العزيز في مجموعة صور شاركتها مع الجمهور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ، بالحجاب كما حرصت على ارتداء عباية سوداء، وذلك خلال تأديتها مناسك العمرة بمناسبة المولد النبولي الشريف.، وعلقت على الصورة، قائلة: “اللـهـم بـلـغـها مـاتـود وأجـعـل لـهـا دعـوة لاتـرداللـهـم تـقـبـل منـها أعـمـالـهـا وبـارك لـهـا فـي عمـرهـا وأحفظـها مـن كـل مكروه”.

ياسمين عبد العزيز بالحجاب

هاني سلامة

شارك هاني سلامة مجموعة صور لها بالعباية في أماكن مختلفة أثناء تأديته مناسك العمرة، وعلق على هذا الأمر من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فقال: “من أطهر بقاع الأرض.. جمعةمباركة عليكم جميعا بإذن الله”.

أخر أعمال كريم عبد العزيز

من ناحية أخرى، يعد أخر أعمال الفنان كريم عبد العزيز مشاركته في فيلم كيرة والجن الذي يعرض الأن في السينمات المصرية، الذي يتناول العمل واقع المجتمع المصرى فى فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة 1919، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، لتكتشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم.

ويخوض بطولة فيلم كيرة والجن  الفنان كريم عبد العزيز  وحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

تابع موقع تحيا مصر علي