عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم عيسى: اتهموني بتخريب الاقتصاد المصري في عهد مبارك بسبب مقال

الإعلامي إبراهيم
الإعلامي إبراهيم عيسى

 قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إنه اتُهم في عهد الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، بتخريب الاقتصاد القومي والاقتصاد المصري بسبب أحد المقالات التي كتبها عن الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، وأنه كان يعاني من أزمة صحية في ذلك التوقيت، وهو ما رأوا أن هذا المقال أثر بشكل واضح على الاقتصاد المصري في ذلك التوقيت. 

وأضاف "عيسى"، خلال تقديمه برنامج "حديث القاهرة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس"، وينقلها تحيا مصر، أنه كان قد رُفع عليه قضية يُحاكم عليها بعد كتابته مقال أن الرئيس الراحل محمد حسني مبارك لديه أزمة صحية، وكان يفند من خلال هذا المقال التفاصيل، وأن هناك ما يتم تداوله أن الرئيس الراحل لديه أزمة صحية، وأن الشعب المصري من حقه أن يعرف صحة رئيسيه وحقيقة كل ما يتم تداوله. 

إبراهيم عيسى: اتهمت بتخريب الاقتصاد المصري في عهد مبارك 

وتابع إبراهيم عيسى، أنه أمر طبيعي لأي شعب أن يعرف صحة رئيسيه، ألا أن بعد هذا المقال انقلبت الدنيا رأسا على عقب بسبب هذا المقال، وقيل أن هذا المقال كان سببا في هز البورصة المصرية، وسحب المستثمرين اموالهم من البنوك بسبب هذا المقال، وكان طارق عامر محافظ البنك المركزي السابق، شاهدا عليه في تلك القضية. 

وأردف إبراهيم عيسى، أن طارق عامر في ذلك التوقيت كان وكيل البنك المركزي، وكان يشهد عليه أمام المحكمة في قضية تم اتهامه فيها أنه يخرب الاقتصاد القومي والمصري، وكل ذلك لسؤاله عن صحة الرئيس. 

وواصل: "طبعا الرؤوساء في مصر لا يمرضون لأنه لا يوجد إله يمرض، والكلام ده دايما في مصر". 

إبراهيم عيسى: أزمة الإخوان ليست مع السيسي وحكومته فقط 

واستطرد إبراهيم عيسى متحدثا عن الجماعة الإرهابية، قائلا إن الإخوان ليس لديهم مشكلة مع حكومة الرئيس السيسي فقط وإنما أزمتهم مع الشعب المصري بأكمله، "الإخوان معندهمش مشكلة لو هتتحرق مصر لو هتولع مش مشكلة، طالما هيطلعوا يمسكواها بعد ما تتحرق مش مهم". 

وطالب إبراهيم عيسى بضرورة استعادة قوة وتحالف 30 يونيو من جديد والتشارك في صناعة القرار من جديد خلال الفترة المقبلة، حتى لا يتم إعطاء فرصة لوجود هذه الجماعة جديد، وانه يجب التحالف وطنيا من جديد وليس سياسيا من أجل دعم وتأييد الدولة المصرية في الفترة المقبلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي