عاجل
الأحد 27 نوفمبر 2022 الموافق 03 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس صحة الشيوخ يتابع باهتمام شديد واقعة وفاة طفلتين بسبب خطأ صيدلانيه

علي مهران
علي مهران

تابع النائب الدكتور علي مهران، رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، باهتمام شديد واقعة وفاة الطفلتين (إيمان وساجدة) بسبب تلقيهما عقارا بناء على وصف صيدلانيه، مقدما واجب العزاء إلى أسرتهما ومثمنا دور النيابة العامة في الواقعة.

تحيا مصر

وقال رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ في بيان صحفي إنه تابع على مدار ال ٤٨ ساعة الماضية واقعة وفاة الطفلتين (إيمان وساجدة)  بمينا البصل، وتحركات النيابة العامة السريعة وإصدارها أمر بحبس الصيدلانية المتهمة في الواقعة أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات".

رئيس صحة الشيوخ يتابع باهتمام شديد واقعة وفاة طفلتين بسبب خطأ صيدلانيه

 

وثمن الدكتور علي مهران دور النيابة العامة وما وصلت إليه من قرارات بخصوص الواقعة، مؤكدا على رفض وإدانة أية ممارسات خاطئة قد تصدر بعمد أو عن جهل والتي قد تضر بصحة المواطنين.


وناشد الصيادلة باتباع القوانين المنظمة للعمل واللوائح الخاصة بالتعامل مع المواطنين، وذلك حفاظا على سلامة وأمن المواطنين، مؤكدا على متابعة الإجراءات والتحقيقات وضمان إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمحاسبة المقصرين. 
وثمن النائب علي مهران دور الصيادلة الملتزمين في تعاملاتهم بآداب وأخلاقيات المهنة التي تعد من أسمى المهن لكونها تؤثر بشكل مباشر في حياة المواطنين.


واختتم البيان بتقديم واجب العزاء إلى أسرة الطفلتين رحمهما الله وأسكنهما فسيح جناته.

تابع موقع تحيا مصر علي