عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد بركات يحذر الأهلي بسبب الاتحاد المنستيري

تحيا مصر

تحدث محمد بركات نجم الأهلي السابق عن مواجهة الأهلي ضد الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.


قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مواجهة الاتحاد المنسيتيري لن تكون سهلة بالنسبة للنادي الأهلي خاصة أن الفريق التونسي تطور كثيرا وأحذر الأهلي من هذا التطور".

بركات يحذر الأهلي بسبب الاتحاد المنستيري


أضاف: "مارسيل كولر من الواضح أنه يجيد قراءة شخصية اللاعبين داخل الملعب وخارج الملعب أيضا وهذا ظهر من خلال تواجد لاعبي الأهلي في نظام اليوم الكامل تحت قيادة المدرب"
وختم حديثه قائلا: "الاتحاد المنستيري يعلم قوة النادي الأهلي حتى وهو في أسوأ أحواله، وفي تونس يعلمون جيدا روح الفانلة الحمراء، والأهلي قادر على أن يعود من تونس بفوز".

موعد مباراة الأهلي و الاتحاد المنستيري:

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام فريق الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2022/2023.

وتنطلق مواجهة الفريقين في تمام الرابعة عصر الأحد المقبل الموافق 9 من أكتوبر الجاري، على استاد بن جنات أحد ملاعب تونس الأساسية بمدينة منستير.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

وقررت قناتي الوطنية التونسية ، وأون تايم سبورتس، حصولها على حقوق إذاعة المباراة المقرر لها أن تنطلق عصر الأحد المقبل الموافق 9 من الشهر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي