عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام كلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة فى عصر ميسى ورونالدو قبل المباراة المرتقبة

تحيا مصر

استمر التنافس بين الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو لفترة طويلة على مدى العقدين الماضيين، فى معركة فردية بين لاعبين عناوين الأخبار مثل تلك التى شاركها ميسي ورونالدو.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

أرقام رونالد وميسي فى الكلاسيكو

سجل الثنائي خلال 9 سنوات تواجدا فيها بإسبانيا- 92 هدفا، من بينها 38 هدفًا في الكلاسيكو، بواقع 20 لميسي و18 لرونالدو.

وجاءت أهداف ميسي بواقع 18 في الدوري الإسباني، و6 في السوبر الإسباني، وهدفين بدوري الأبطال، أما رونالدو فسجل 9 أهداف في الليجا و5 في كأس ملك إسبانيا و4 بالسوبر الإسباني.

ويتصدر ميسي قائمة أكثر اللاعبين خوضًا لمباريات الكلاسيكو برصيد 45 مباراة، مناصفة مع سيرجيو راموس.

وتأكد غياب المدافع رونالد أراخو عن الفريق في لقاء الكلاسيكو المنتظر، حيث سيغيب اللاعب لمدة 3 أشهر قادمة منا يعني غيابه عن المشاركة في بطولة كأس العالم في نوفمبر المقبل.

وتأتي تلك الإصابات التي عصفت بصفوف الفريق الكتالوني قبل مرحلة هامة في بطولة الدوري الإسباني وكذلك بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد سيستأنف منافسات الدوري الإسبانى في 2 أكتوبر ضد أوساسونا، بعد ذلك بثلاثة أيام سيواجه شاختار دونيتسك فى البرنابيو ثم خيتافي فى 8 أكتوبر وشاختار مرة أخرى فى وارسو يوم 11 أكتوبر، بعدها سيكون هناك أربعة أو خمسة أيام للراحة قبل خوض أول كلاسيكو فى 15 أو 16 أكتوبر فى البرنابيو.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

وتحدد موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في تمام الرابعة والربع عصر يوم الأحد الموافق 16 من أكتوبر الجاري على ملعب سانتياجو برنابيو ، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الليجا الإسبانية.

تابع موقع تحيا مصر علي