عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. الوحدة الاماراتى يعلن انضمام أحمد رفعت على سبيل الإعارة

تحيا مصر

أعلن نادي الوحدة الإماراتي التعاقد مع أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر، والمنتخب الوطني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم صفوف الفريق.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما وأصدر الوحدة الإماراتي بيانًا رسميًا، جاء كالتالي: تعلن شركة نادي الوحدة لكرة القدم إنهاء كافة الإجراءات المتعلقة باستقطاب الدولي المصري أحمد رفعت، قادمًا من نادي فيوتشر المصري الشقيق لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

May be an image of 1 person and text
May be an image of 2 people, people standing and text

أزمة جنش وأحمد رفعت

ومر اللاعب بأزمة مع زميله بالفريق محمود عبد الرحيم “جنش”، أثناء مشاركتهما في مباراة ذهاب دور الـ 64 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية  أمام فريق بول الأوغندي، والتي شارك فيها الفريق لأول مرة بعد احتلاله المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري للموسم الماضي.

ونشبت أزمة عنيفة بين الثنائي، ووصل الأمر للاشتباك بالأيادي مما أدى لتدخل عدد من اللاعبين لتهدئة الأوضاع بينهما، وقُوبل ذلك بالاستياء الشديد من إدارة نادي فيوتشر التي قررت إيقاف الثنائي وحرمانهم من المشاركة في لقاء العودة أمام فريق بول الأوغندي.

ولكن على ما يبدو بالأمور لم تستقر بالنسبة لـ رفعت الذي يرغب في الرحيل عن فريق فيوتشر خلال المرحلة المقبلة، على سبيل الإعارة لأحد الأندية.

وكانت وأكدت تقارير، أن رفعت تلقى عرضاً من فريق الجزيرة الإماراتي خلال الأيام القليلة الماضية، للحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة.

ميعاد انطلاق الدوري المصري الموسم الجديد 2022/2023

بطولة الدوري في موسمه الجديد متوقع أن تشهد منافسة قوية بين الأندية وبعضها البعض، وذلك بعد التدعيمات القوية التي أُدخلت على فرق الدوري خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

المنافسة ستحتدم كالعادة بين كل من الزمالك حامل لقبي النسختين الماضيتين، والأهلي الساعي للعودة من جديد لتصدر المشهد واستعادة اللقب الغائب عنه خلال آخر نسختين، إضافة لبيراميدز المتشوق لتحقيق لقبه الأول في تاريخه، كما سيدخل فريق فيوتشر في تلك المنافسة بعد ظهوره المميز في أول ظهور له في بطولة الدوري التي صعد لها خلال الموسم الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي