عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالعناية المركزة.. أخر ظهور للراحل هشام سليم قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة

هشام سليم
هشام سليم

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان مقطع فيديو لـ هشام سليم من العناية المركزة، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم فيديو هشام سليم في العناية المركزة 

أخر ظهور لـ هشام سليم قبل وفاته

وظهر الراحل هشام سليم في الفيديو على أجهزة التنفس، ويعتبر أخر ظهور له قبل لفظ أنفاسه الأخيرة، والرحيل عن عالمنا.

وعلقت مي العيدان على المقطع: اخر فيديو للمرحوم هشام سليم من المستشفى بالعنايه المركزه قبل أن يلفظ انفاسه الأخيرة.. اللهم ارحمه واغفر له واسكنه فسيح جناتك.. وسخر لنا من يدعوا لنا عندما نسير لما ساروا إليه.. لا تبخلوا عليه بالدعاء.. فالدعاء رزق الميت.

 وفاة هشام سليم 

توفى الفنان هشام سليم يوم 22 سبتمبر الماضي عن عمر يناهز 64 عام، على أن يكون تشييع الجثمان بعد صلاة العصر بمسجد الشرطة.

هو ممثل مصري ولد في 27 يناير عام، قام ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وهو ابن لاعب الكرة المصري صالح سليم، تخرج في كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان وكان أول ظهور له من خلال أداءه دور ابن فاتن حمامة في فيلم إمبراطورية ميم من إخراج حسين كمال، يقدم البرنامج الأسبوعي الحواري حوار القاهرة في سكاي نيوز عربية.

وكان أول ظهور للفنان هشام سليم من خلال أداءه دور ابن فاتن حمامة في فيلم إمبراطورية ميم من إخراج حسين كمال، وكان يقدم البرنامج الأسبوعي الحواري حوار القاهرة في سكاي نيوز عربية.

أخر تصريحات لـ هشام سليم 

وكانت أخر كلمات الفنان هشام سليم قبل غيابه وإختفائه المفاجئ، في تصريحات تلفزيونية يكشف فيها عن تفاصيل إصابته بمرض السرطان، قائلًا: أنا كويس الحمد لله وكله تمام، متهيألي السرطان أحسن من كوفيد 19 اللي بيضيع البني آدمين في 3 أيام، كل اللي يجيبه ربنا كويس، أنا بخير وقاعد في السخنة حاليًا.

ودعمت الفنانة شيريهان وقتها بكلمات مؤثرة، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بتويتر: "سلامتك يا حبيبي.. يا أصدق الناس والبشر.. يا صديق أيامي الطيبة الجميلة".

تابع موقع تحيا مصر علي