عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أهالى بنى سويف يحتفلون بإمام مسجدعقب تكريمه من الرئيس السيسى

أهلي بني سويف يحتفلون
أهلي بني سويف يحتفلون بإمام مسجد

نظم مجلس إدارة ورواد مسجد عمر بن عبد العزيز بمدينة بني سويف، احتفالية كبرى لإمام وخطيب المسجد الشيخ صالح أبوالقاسم، عقب تكريمه من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ومنحه وسام الجمهورية من الطبقة الاولي، فى إحتفالية المولد النبوي الشريف التي نظمتها وزارة الأوقاف.

تحيا مصر 

ووجه المستشار أحمد عبد الجواد، رئيس مجلس إدارة المسجد، تحية إعزاز وتقدير للشيخ صالح أبوالقاسم، على جهوده الدعوية، ومساهمته الواضحة في تسهيل ودعم العمل الدعوي بجانب المساهمة الفاعلة في التوجيه المعنوي والتوعية لرفع الوعي الوطني والمجتمعي لدى المواطن من خلال جهود المعنيين من علماء  الأزهر الشريف والأوقاف والمؤثرين والناشطين في مجال العمل المجتمعي البناء.

تكريم الموهبين

وهنأ رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وعددا من رواد المسجد الشيخ صالح أبوالقاسم، إمام وخطيب المسجد، والتقطوا الصور التذكارية معه، معربين عن شكرهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يحرص دائما على تحفيز وتشجيع الموهوبين والمتميزين في مختلف المجالات والميادين، معربا عن فخر أبناء بني سويف بتكريم ابنها الشيخ صالح من القيادة السياسية، متمنيا له مزيدا من التميز والتفوق وتحفيظ القرآن الكريم لمزيد من الأطفال.

" src="">

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في وقت سابق عدد من العلماء والمتميزين خلال المشاركة في احتفالية المولد النبوي الشريف يوم الأربعاء الماضي التي أقامتها وزارة الأوقاف، بمركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس، تقديرا لجهودهم الدعوية  وترسيخ مفاهيم الدين الصحيحة والسمحة.

وتضمن التكريم عدد من المشايخ والأئمة الشيخ صالح أبوالقاسم، إمام وخطيب مسجد عمر بن عبد العزيز بمدينة بني سويف، تقديرا لجهودهم الدعوية، وترسيخ مفاهيم الدين الصحيحة والسمحة، وتفوقة في النشاط الصيفي بالمسجد مع مجلس الإدارة بتحفيظ أكثر من ٦٠٠ طفلًا القرآن الكريم بمحافظة بني سويف .

تكثيف أعمال النظافة والتجميل بشوارع ومداخل مدينة إهناسيا وتمهيد الطرق المؤدية إلى القرى 

أشرف الأستاذ ناصر سيف رئيس مدينة إهناسيا ميدانيا على سير العمل بمنظومة النظافة بالمدينة، وأعمال التطوير والتجميل والتي يجري تنفيذها بالطريق الزراعي (طريق إهناسيا - بني سويف)، هذا بجانب رفع الأتربة والمخلفات بمداخل المدينة ومحاورها وعدد من الشوارع الرئيسية والفرعية والمناطق السكنية، ومحيط المدارس ودور العبادة والمصالح الحكومية، بجانب تهذيب وتقليم أفرع الأشجار، وري أحواض نباتات الزينة على طريق إهناسيا - بني سويف ومدخل قرية النويرة - شرهي. 

كما تم متابعة إزالة في المهد لحالة تعد على مساحة قيراط من الأرض الزراعية بقرية ميانة، وتنظيف وتمهيد ورفع مخلفات القمامة والتراكمات ورش المياه على الأتربة على جانبي طريق إهناسيا - بني سويف وأمام العمارات السكنية بقرية النويرة، تحت إشراف الأستاذ ناصر غانم نائب رئيس المدينة.

تابع موقع تحيا مصر علي