عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة فلامبو البوروندى غداً فى دوري أبطال إفريقيا

الزمالك
الزمالك

يلتقي نادي الزمالك غداً الأحد، أمام نظيره ، فريق فلامبو البوروندى باستاد برج العرب، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، فى ذهاب دور الـ32 ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة فلامبو البوروندى

فى حراسة المرمى: محمد عواد

 في خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح، حسام عبد المجيد، محمود حمدى الونش، حمزة المثلوثى "عمر جابر"

في خط الوسط: محمد أشرف روقا، إمام عاشور أحمد مصطفى زيزو، إبراهيما نداى، سيد عبد الله نيمار

في خط الهجوم: سيف الدين الجزيرى.

وخاض لاعبو الفريق فقرة تأهيلية خاصة قوية، تم تقسيمها إلى مرحلتين: الأولى كانت لمدة 15 دقيقة تم خلالها تنفيذ بعض الأمور البدنية المتنوعة باستخدام أدوات التأهيل، وتضمنت المرحلة الثانية تدريبات تأهيل بالكرة من خلال التمرير من لمسة واحدة في مساحة صغيرة.

فيريرا يركز على التمرير السريع  في مران الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية خاصة، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الجمعة.

وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى مجموعتين الأولى تحت إشراف روي اجواش المدرب المساعد، والثانية تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام ، و تم التركيز خلالها على التمرير السريع في مساحات صغيرة من الملعب في ظل وجود عملية الضغط.

عبد الله جمعة يواصل التأهيل

واصل عبدالله جمعة لاعب الفريق الأبيض، برنامجه التأهيلي، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت أمس الجمعة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وخاض عبد الله جمعة مجموعة من التدريبات التأهيلية في صالة "الجيمانيزيوم " تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، بعد تعرضه للإصابة بكدمة في "الانكل".

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر لها  يوم 9 أكتوبر الجاري.

تابع موقع تحيا مصر علي