عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نشر أستغاثة أولياء الأمور فى " تحيا مصر " .. التعليم ترسل لجنة للتفتيش على مدرسة تجريبية فى الجيزة 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى لجنة للتفتيش على مدرسة ثروت عكاشة التجريبية بالجيزة اليوم بعد أن نشرموقع " تحيا مصر " أستغاثة أولياء الامور وشكواهم من عجز المعلمين فى الفصول وعدم تواجد مدير المدرسة مع عدم الاهتمام بنظافة دورات المياه .

تحيا مصر 

وأكد المتحدث الإعلامى لوزير التربية والتعليم شادى زلطة فى تصريحات خاصة لـ " تحيا مصر " والذى أكد أنه سيتم إرسال لجنة من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى اليوم إلى المدرسة للتفتيش .

وتقدم بعض أولياء أمور مدرسة ثروت عكاشة التجريبية بالجيزة باستغاثة عاجلة لوزير التربية ةالتعليم بعد أن رفضوا ذهاب أبنائهم من الطلاب إلى المدرسة لعدم نظافة دورات المياه والفصول الغير الادمية ولا وجود لمدير المدرسة مع عجز فى عدد معلمين المواد لتصبح الفصول بلا معلمين ؟

استغاثة إلى وزير التعليم

وقالت منى أبو غالى مؤسس " إئتلاف تحيا مصر بالتعليم " أن أولياء الأمور غاضبين بشدة ويريدون استعدادات العام الدراسي الجديد أين هى حيث أنهم يشكون من عدم وجود معلمين ولا نظافة وأكدوا أن المدرسة مكان للحصول على المرض وليس التعليم، وأن الفصول لا تسمح بجلوس الطلاب عليها . 

وأضافت " أبو غالى "، وسابقا عندما أجتمع مجلس الأباء وقعت مشاجرة كبيرة عندما طلبت المدرسة أن يتحملوا أولياء الأمور نفقات أخرى لإحضار عمال نظافة . 

تابع موقع تحيا مصر علي