عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأمة التي تحارب المشاكل بالدعاء ميتة.. الجمهور يتهم إليسا بالإلحاد بعد تصريحها الأخير بتويتر

إليسا
إليسا

شن الجمهور حملة هجوم على الفنانة اللبنانية إليسا بعد تصريحها الأخير عن الدعاء، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

تحيا مصر يرصد لكم هجوم الجمهور على إليسا بعد تصريحها عن الدعاء

حيث كتبت إليسا عبر تويتر: إن الأمة التي تحارب الفقر بالدعاء وتحارب الجهل بالمناهج الدينية وتحارب التخلف بالفتاوي وتحارب الفساد بخطب المنابر وتحارب انقسام المجتمع بالمذهبية والتكفير وتحارب البطالة بالزواج والإنجاب هي أمة ميتة وإكرام الميت دفنه.

إليسا عبر تويتر 

الأمر الذي دفع الجمهور إلى إتهامها بالإلحاد لإنكار قدرة الدعاء على تحقيق المعجزات، ونرصد لكم تعليقات الجمهور كالآتي: 

تعليقات الجمهور 

فقال تعليق: خطأ جدًا.. كيف الامة التي تحارب الفقر بالدعاء هي أمة ميتة؟ الدعاء إكسير الحياة لولا الدعاء لهلكنا.. تخيّلي حياتك بدون (دعاء) !.. وبدون (تضرع ومناجاة لله)!.. كيف ممكن الحياة تكون، بل كيف ستكون قلوبنا؟.. كيف نقاوم وننهض، كيف نستطِبُّ ونستشفي؟.

تعليقات الجمهور 

وتعليق أخر قال: لعلمك الدعاء هو الشي الوحيد اللي يغير الأقدار، وتعليق أخير قال: اذا انت ملحدة مش معنها لازم تتحفينا برأيك.

إليسا تدخل في قصة حب

ويذكر أن أعلنت إليسا خلال الأيام القليلة الماضية، عن دخلوها في حالة قصة حب جديدة مع شخص مجهول الهوية، مشيرة إلى انها لن تفضل الحديث عنه أو إضافة أي معلومة تخصه.
قالت إليسا خلال حلولها ضيفة على برنامج أرب وود، ردا على تساؤلات الجمهور حول دخولها في قصة حب خلال الفترة الحالية: “أه بعيش حالة حب لكن ما عندي أي شيء أضيفه”.

إليسا تكشف تفاصيل ألبومها الجديد

كما كشفت إليسا عن انتهائها من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد ترقبا لـ طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك  مونديال كأس العالم، كما من المقرر أن تحيي عدد من الحفلات في عدد من الدول العربية السعودية والكويت وقطر.

من ناحية أخرى، كان قد فتح  الشاعر أحمد ماضي، النار على المطربة إليسا، اذ قال خلال برنامج arab wood: “احنا خيرناها انها تترك الأغنية قبل ما تنزلها وبعتلها انذار لاني موصلنيش حقوقي الملكية كنت موعود انها تحكي عني حلو لكن هي طلعت السواد اللي جواها، وأنا مش هسكت عن حقي، زبيني وبينها قضاء لحد دلوقتي معرفش اي مشكلتها مع نفسها ولا مع مرايتها، كل حاجة بتتخانق معاه حتى مدير أعمالها مبقاش في حد تتخانق معاه غير مرايتها".

تابع موقع تحيا مصر علي