عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها عبر انستجرام | صور

رانيا يوسف
رانيا يوسف

خطفت الفنانة رانيا يوسف الأنظار في أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي مبوقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، بفستان باللون الأسود الممزوج بالأبيض.

تحيا مصر يرصد لكم أحدث ظهور لـ رانيا يوسف عبر انستجرام 

رانيا يوسف بإطلالة جديدة

نشرت رانيا يوسف مجموعة من الصور لها بفستان عبارة عن مزيج بين اللون الأبيض والأسود، أو “zebra print" 

واعتمدت تسريحة شعر منسدل على ظهرها، ومكياج قوي مع روج باللون النود، وحازت هذه الإطلالة على إعجاب الفنانة غادة عبد الرازق.

ويذكر أن أعلنت رانيا يوسف أنها لم تبد أي اعتراض على قرار الفنان حسين فهمي بشأن التحفظ في إطلالات مهرجان القاهرة السينمائي القادم.

رانيا يوسف على قرار حسين فهمي بشأن إطلالات مهرجان القاهرة السينمائي

وقالت رانيا يوسف: “أنا مقولتش حاجة خالص، قولت بس بما أن هم عايزين بدلة فخلينا نشوف نفصل بدلة شكلها ايه.. وأنا ولا زعلانة ولا اعترضت وكل واحد عنده دماغه ووجهة نظره تحترم.. وهنخترع بدلة بقى تبقى روشة شوية عشان المهرجان مش أكتر".

قرار حسين فهمي بشأن إطلالات مهرجان القاهرة السينمائي

ويذكر أن رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الفنان حسين فهمي قد أعلن أنه ستكون هناك أزياء معينة يجب الالتزام بها على الريد كاربت، حيث قال في مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "إحنا مهرجان دولي درجة أولى، ولما جيت المهرجان لقيت إن كل واحد يلبس اللي هو عاوزه، وموضوع اللبس تطور فوق ما كنت أتوقع".

وأضاف حسين فهمي قائلًا: "مهرجان القاهرة بقى عبارة عن وريني يا حبيبتي الفستان طب لفي كده، اسمه إيه الكوافير، ودا مش ده المهرجان،كلنا لازم نبقى لابسين الدريس كود بتاع كل المهرجانات الدولية، الناس هتلبس كويس وهتبقى شيك وهيبان إنه مهرجان قيم جدًا".

وقد دعمت روجينا قرارات حسين فهمي، قائلة: سعيدة جدًا برئاسة حسين فهمي للمهرجان.. لأني حضرت رئاسته في الدورات السابقة وكان عامل شكل عظيم للمهرجان.

وتابعت: لأنه خريج معهد السينما ومثقف وبيحب الفن، ومتأكدة إن الدورة المقبلة هتبقى شكلها لائق لاسم مصر وللفن.

تابع موقع تحيا مصر علي