عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ماذا قدم عبدالله السعيد مع بيراميدز قبل تجديد تعاقده ؟

تحيا مصر

نجح مسئولو نادي بيراميدز، في تجديد تعاقدهم مع عبدالله السعيد لاعب فريق كرة القدم، لمدة موسمين مقبلين أي حتى عام 2024، مغلقاً بذلك كل الطرق على الأندية التي كانت تحاول الحصول على خدمات صاحب الـ 37 عام خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

تجديد تعاقد بيراميدز مع السعيد 

ويعد عبدالله السعيد، واحد من أميز لاعبي الفريق السماوي، فهو يمثل القوة الضاربة وحلقة الوصل بينه وبين لاعبي الخط الهجومي، لذا فضلت الإدارة تجديد تعاقدها مع اللاعب الذي يبلغ من العمر 37 عاما.

وكان قد رحل السعيد، عن النادي الأهلي في عام 2018، واتخذ بيراميدز بوابته الجديدة في الدوري المصري، الذي وصل فيه لأكثر من 100 هدف، وتخطى الرقم المسجل باسم محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي الذي كان قد سجل 107 هدف في بطولة الدوري المصري.

أرقام عبدالله السعيد مع بيراميدز 

وخاض صاحب الـ 37 عامًا، ما يقرب من 134 مباراة مع بيراميدز مقسمة على 96 مباراة في بطولة الدوري،  7 مباريات في كأس مصر، و13 مواجهة في بطولة الكونفدرالية، وتمكن خلالهم من تسجيل قرابة الـ 40 هدفًا.

وخلال الموسم الماضي، نجح السعيد، في زيارة شباك المنافسين 4 مرات من إجمالي مشاركته في 27 مباراة في بطولة الدوري، إضافة لـ 10 مباريات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، ومباراة وحيدة في كأس مصر أمام النادي الأهلي. 

ويعد السعيد هو اللاعب الوحيد الذي لعب مع ثلاثي الهرم في الدوري المحلي (الأهلي، الإسماعيلي ، بيراميدز)، واستطاع ترك بصمة مع كل نادٍ ارتدى قميصه.

تابع موقع تحيا مصر علي