عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر سيتي يمطر شباك ساوثهبتون برباعية نظيفة في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

حقق فريق مانشستر سيتي فوزًا هامًا على فريق ساوثهمبتون برباعية نظيفة في المباراة التى جمعتهما الآن على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2022.

تفاصيل أهداف المباراة 

وافتتح جواو كانسيلو أهداف فريق مانشستر سيتي بعد مراوغة فردية رائعة من الجهة اليسرى، ليسجل الهدف الأول للفريق في الدقيقة 20 من عمر المباراة، وسجل فول فودين الهدف الثاني للفريق بعدما انفرد بحارس فريق ساوثهمبتون وسدد الكرة بطريقة رائعة في الدقيقة 32 من عمر المباراة، وضاعف رياض محرز النتيجة بعدما استقبل عرضية رائعة من جواو كانسيلو سددها بقوة وسكنت الشباك في الدقيقة 49 من عمر المباراة، قبل أن يختتم هالاند أهداف المباراة في الدقيقة 65 من عمر المباراة بعد تسديدة قوية اسكنت الشباك.

السيتي يصعد للمركز الأول مؤقتًا أرسنال 
 

وتصدر فريق مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة مؤقتًا، بينما يأتي أرسنال في المركز الثاني برصيد 21 نقطة قبل مباراته غدًا أمام فريق ليفربول ، حيث فاز الفريق 7 مباريات وتعادل في مباراتين ، وسجل لاعبوه 29 هدفاً وتلقت شباكه 9 أهداف.

أما ساوثهامبتون فظل في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد سبع نقاط من 8  مباريات ، بعد الفوز في لقائين والتعادل في مباراة واحدة والخسارة في 5 مناسبات.

تشكيل السيتي للمباراة 

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:
في حرسة المرمى: إيدرسون.
الدفاع:  كانسيلو، أكانجي ، دياز ، آكي.
الوسط: رودريجو، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا .
الهجوم: رياض محرز، فيل فودن، هالاند.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة خلف فريق أرسنال المتصدر برصيد 21 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي