عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بـ 65 مشروع.. عزة مصطفى تزف بشرى سارة للشباب.. فيديو

تحيا مصر

أشادت الإعلامية عزة مصطفى،  بمبادرة إبدأ  لدعم الصناعات الصغيرة ومتناهية الصغر وتوطين الصناعات في مصر، قائلة:" مبادرة إبدأ بدأت في تنفيذ مشروعات على أرض الواقع بـ 65 مشروع ".

تحيا مصر

وأضافت عزة مصطفى في برنامجها " صالة التحرير " المذاع على قناة " صدى البلد "، :" مبادرة إبدأ مبادرة وطنية ترعاها كل مؤسسات الدولة وعلى رأسها الرئاسة ".

عزة مصطفى: مبادرة إبدأ تهتم بتطوير ملف الصناعة 

وتابعت:" مبادرة إبدأ تحولت من مجرد فكرة على الورق على تنفيذ فعلي على أرض الواقع لتوطين الصناعات  في مصر".

أكملت :"مبادرة إبدأ تهتم بتطوير ملف الصناعة وتوطين الصناعة في مصر"، معقبة:" توطين الصناعة يعني تصنيع أشياء كنا نستوردها من الخارج ونستبدلها بالمحلي ".

وأردفت :"أيضا إبدأ توفر العديد من فرص العمل للشباب، حيث عقدت المبادرة شراكات مع رجال الصناعة المصريين والمستثمرين الأجانب".

وفي وقت سابق، قالت الإعلامية عزة مصطفى، إن ما حدث من تنمية ومشروعات في مصر خلال الـ 8 سنوات الماضية لا يمكن أن ينكرها أحد، والجميع يرى بأعينه التنمية التي حدثت كل شخص على مستوى محافظته، جاء ذلك بالتزامن مع القضاء على الإرهاب، حيث إن الإرهاب كان قد وصل إلى الداخل المصري. 

وأضافت ":" الإرهاب كان قد وصل في فترة من الفترات إلى القاهرة والجيزة والمحافظات المصرية وليس فقط في سيناء، ومصر عملت خلال السنوات الماضية على محورين وهو التنمية ومن ثم العمل على القضاء على الإرهاب. 

عزة مصطفى: البعض لا يريد رؤية تنمية في مصر

وتابعت عزة مصطفى، أن البعض كان لا يريد أن يرى أي تنمية في مصر، ولكن مصر عملت خلال الفترة الماضية تحت عنوان "لا صوت يعلو فوق صوت المعركة"، ما بين تنمية وما بين حروب على الإرهاب، حيث نجحت مصر في القضاء على الإرهاب بشكل كبير، والجميع يشهد بذلك في الوقت الحالي في ضوء ما تشهده مصر من تنمية واضحة، ومازال الإرهاب منتشر في بعض الدول المجاورة بجانب مصر. 

عزة مصطفى: الشعب المصري عانى كثيرا خلال آخر 15 عام 

وأردفت عزة مصطفى، أن الشعب المصري خلال الـ 15 سنة الأخيرة عانى وتحمل الكثير تحت مسمى "لا صوت يعلو فوق صوت المعركة"، موضحة أن الشعب المصري أصبح يعاني في الوقت الحالي بسبب ما تشهده مصر من مشاكل فُرضت عليها وجاءت من الخارج، حيث إن مصر كانت تسير بشكل قوي تجاه التنمية، ومن ثم جاءت أزمة كورونا، التي ضربت العالم كله، وفي ظل نجاح مصر في التعافي من تلك الأزمة، وجدت مصر أزمة الحرب الروسية الأوكرانية والتي جاءت هي الأخرى ضربت بشكل كبير في مصر بشكل واضح. 

تابع موقع تحيا مصر علي