عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشأت الديهي يعتذر عن عدم تقديم برنامجه اليوم لظرف صحي طارئ

نشأت الديهي
نشأت الديهي

اعتذر الإعلامي نشأت الديهي، عن عدم الظهور، اليوم، على الهواء  لظرف صحى طارىء.

ويقدم نشأت الديهي، برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية TeN.

وكان قد شن الإعلامي نشأت الديهي، هجوما ناريا على المهندس ممدوح حمزة المقيم بالخارج، قائلا:"الواد دا فعلا كافر".

وأضاف الإعلامي نشأت الديهي،  خلال حلقة اليوم من برنامجه "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "تن"، مساء الإثنين، قائلا:"هذا الكافر وجه دعوة لقتلي وأخرجني من الملة، معقبا:" "بأي حق قمت بتكفيري وإخراجي عن الملة، من أعطاك التوكيل الرباني لإخراجي عن الدين، والمطالبة بتصفيتي".

وتابع:"ممدوح حمزة الذي يريد أن يكون رئيسًا لمصر بالإنابة، ويتحدث عن خطط لتطوير مصر، هرب من الخدمة العسكرية، وارتكب العديد من المخالفات وتخطى القانون".

نشأت الديهي: ما يحدث على السوشيال ميديا وقاحة 

وفي وقت سابق، أبدى الإعلامي نشأت الديهي، غضبه من هجوم بعض الإعلاميين عليه، قائلا: "أكثر ما يزعجني هو هجوم زميل مهنة عليا وطعنه في شرفي المهني".

وأضاف الإعلامي نشأت الديهي، خلال لقائه ببرنامج "الستات"، المذاع عبر فضائية "النهار"، مساء اليوم الاثنين: "أيضا ما يحدث على السوشيال ميديا وقاحة وليس انتقادات".

وتابع: "الجمهور اعتاد على توجيه النقد، ودائما غير راضي، وانعدام الرضا بوابة الجحود"، معقبا: "انتقاد الناس الدائم للإعلام أدى لفقدان شغف بعض الناس بالبرامج السياسية".

وتابع:" مشكلتنا أننا لا نرضى"، معقبا: "أنا براقب الموقف، وأرى أن الحكومة والإعلام والسلطة دائمًا منتقدة".

نشأت الديهي:الجمهولاية الجديدة مشروع وطني حقيقي 

وفي سياق آخر، تحدث الإعلامي نشأت الديهي، عن الجمهورية الجديدة، قائلا:"الجمهولاية الجديدة ليست عبارة عن مبانٍ جديدة، ولكنها مشروع وطني حقيقي جديد، معقبا: "الجمهورية الجديدة أصبحت واقع، وعلينا تغيير المجتمع نحو الأفضل".

وأضاف الإعلامي نشأت الديهي :"هناك ضرورة لنشر ثقافة الإنتاج والانجاز والعمل والمسائلة والمتابعة، معقبًا: "لم نصل إلى مرحلة الرفاهية، لأن الاحتياجات والتحديات كبيرة، ولذلك هناك ضرورة لتحول الدولة المصرية لمنتجة للأفكار والأعمال".

تابع موقع تحيا مصر علي