عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد الفوز على الرياضي اللبناني

لاعبو الأهلي: لن نفرط في التتويج بالبطولة العربية لكرة السلة

تحيا مصر

حقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق الرياضي اللبناني، في ثالث جولات البطولة العربية للأندية بالكويت بنتيجة 88-71، ليحسم صدارة المجموعة الثانية ويتأهل إلى الدور التالي.

الأهلي يحقق الفوز على الرياضي اللبناني 

وكان الفريق قد حقق الفوز أمس على الغرافة القطري بنتيجة 108 - 59، بعد أن كان استهل مشواره في البطولة بالفوز على الميناء اليمني بنتيجة 132-53.

وتضم قائمة الفريق في البطولة كلا من: سيف سمير ومحمد أبو النصر وإيهاب أمين وعمرو الجندي وعمر طارق وأحمد مهيب وعمرو زهران وعمر عزب ومروان سرحان وأحمد إسماعيل ومؤمن طارق خيري وعبد الله ناصر ومايكل فاكوادي ووالتر هودج.

إيهاب أمين: لن نفرط في البطولة العربية

عبر إيهاب أمين، لاعب الفريق الأول لكرة السلة «رجال» عن سعادته بتأهل الفريق إلى الدور الثاني من البطولة العربية للأندية المقامة في الكويت، بعد الفوز الكبير والمستحق على فريق الرياضي اللبناني بنتيجة 88-71 في المباراة التي أقيمت اليوم.

وأوضح أن «رجال سلة الأهلي» خاض مواجهات قوية في الدور الأول، ونجح في تصدر مجموعته بعد أن حقق العلامة الكاملة بالفوز في جميع المباريات.

وأشار أمين إلى أن الجهاز الفني فرض حالة من التركيز الشديد على الجميع، في ظل قوة وصعوبة البطولة، مؤكدًا أن «رجال سلة الأهلي» لن يفرط في اللقب الذي توج به الموسم الماضي.

وحرص إيهاب أمين على توجيه الشكر إلى جماهير الأهلي في الكويت على مساندتها «رجال سلة الأهلي»، مؤكدًا أن كل لاعب سيبذل أقصى ما لديه من أجل إسعادهم باللقب.

الجندي: الفوز على «الرياضي» خطوة مهمة للاحتفاظ باللقب العربي

قال عمرو الجندي، لاعب الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي، إن الفريق حقق فوزًا مهمًّا ومستحقًّا اليوم على حساب الرياضي اللبناني، في ختام الدور الأول من البطولة العربية للأندية التي تستضيفها الكويت حتى 15 أكتوبر الجاري.

وأكد الجندي أن «رجال سلة الأهلي» واجه منافسًا قويًّا يملك عناصر مميزة في كل المراكز، والفوز الذي تحقق على حساب الرياضي اللبناني يعتبر خطوة نحو الاحتفاظ بلقب البطولة، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني  للأهلي يهتم بكل تفاصيل الفرق المنافسة.

وشدد على أن «رجال سلة الأهلي» يسعى بكل قوة للاحتفاظ بلقب البطولة العربية ويدرك صعوبة المواجهات في الأدوار المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي