عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالاند هداف بدرجة «سفاح» مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي (فيديو)

تحيا مصر

قاد النرويجي إيرلينج هالاند، فريقه مانشستر سيتي للفوز برباعية نظيفة على حساب نظيره ساوثهامبتون في إطار منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون 

سجل أهداف السيتزنز كل من جوا كانسيلو في الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول، وأضاف فيل فودين الهدف الثاني عند الدقيقة 32 من نفس الشوط، فيما جاء الهدف الثالث عن طريق النجم الجزائري رياض محرز في الدقيقة 49 من نفس الشوط، واختتم مهرجان الأهداف النرويجي إيرلينج هالاند الذي ظهر عند الدقيقة 65 وأضاف الهدف الرابع لفريقه، ليحتل السيتي بعد هذا الفوز صدارة البريميرليج بشكل مؤقت في انتظار نتيجة مباراة أرسنال أمام ليفربول التي تجمع بينهما في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

هالاند هداف بدرجة سفاح 

وعلى ما يبدو فإن النرويجي، كان قد قطع عهدا على نفسه بأن يحطم جميع الأرقام المسجلة باسم أباطرة اللعبة في الدوري الإنجليزي، وأن يزور شباك جميع منافسي السيتي في البطولة الإنجليزية، فاللاعب وصل لهدفه رقم 15 من إجمالي خوضه فقط 10 مباريات مع الفريق الأزرق في البطولة الإنجليزية حتى الآن.

وأطلق البعض العديد من الألقاب على هالاند، كـ “السفاح”، “القاطرة البشرية” وذلك نظراً لما يحدثه من طفرة كبيرة في بطولة البريميرليج خلال موسمه الأول فقط مع السيتزنز.

ووصل صاحب الـ 22 عام لهدفه رقم 20 مع السيتي في مسابقتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، بواقع 15 هدفًا في البريميرليج، و 5 أهداف في بطولة التشامبيونزليج.

ولايزال هناك متسع من الوقت أمام هالاند حتى يحقق المزيد من الأرقام القياسية، فلازال هناك أكثر من 25 جولة سيخوضهم مع السيتي في الدوري الإنجليزي، إضافة لبطولة دوري أبطال أوروبا والمتوقع أن يصل فيها السيتي لأبعد نقطة فيها وذلك بعد مستوى الفريق الجيد للغاية في جميع مبارياته سواء في الدوري أو في دوري الأبطال.

 

هالاند يهدد أسطورة صلاح مع ليفربول 

إيرلينج هالاند الوحش النرويجي صاحب القوة العضلية الجبارة والذي جاء ليحطم الأرقام القياسية، ابن الـ 22 عامًا المنتقل من بوروسيا دورتموند إلى مانشستر سيتي فى الميركاتو الصيفي الماضي، يكتب تاريخ جديد في البريميرليج بعدما اشتغلت ماكينة الأهداف، حيث سجل هالاند حتى الآن في الدوري الإنجليزي 15 هدفًا، ووصل هالاند الشهير بـ"الدبابة" للهاتريك الثالث في البريميرليج خلال الموسم الحالى.

صفقة هالاند

 أكدهالاند لجماهير كرة القدم في العالم كله أنه صفقة ناجحة بعد أن كلفت مانشستر سيتي 60 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع بوروسيا دورتموند، كما يحصل هالاند على راتب سنوى مع مان سيتي يقترب من 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص فى الأرقام والإحصائيات، فإن قيمة هالاند التسويقية تبلغ 150 مليون يورو بعد الانضمام إلى مان سيتي.

وتوهج هالاند وتسجيله الأهداف بكثافة جعله يهدد أسطورة محمد صلاح مع ليفربول في البريميرليج.

وبالرغم من تصريحات هالاند الرائعة عن صلاح وأنه قال عليه أفضل لاعب إفريقي لعبت ضده إلا أن لسان صلاح يقول عن هالاند هو جالي منين الراجل ده.. هو أنا أخلص من ساديو ماني يجيلي هالاند.

" src="">

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي