عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم واحد تاني لـ أحمد حلمي يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على شاهد

بوستر فيلم واحد تاني
بوستر فيلم واحد تاني

احتل فيلم “واحد تاني”، الذي يخوض بطولته الفنان أحمد حلمي، المركز الأول ضمن قائمة الأعلى مشاهدة على منصة شاهد الإلكترونية، وذلك بعد أيام من طرحه على المنصة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصدر فيلم واحد تاني لـ أحمد حلمي قائمة الأعلى مشاهدة

أحمد حلمي الأعلى مشاهدة على شاهد

وكان قد تصدر فيلم واحد تاني لـ أحمد حلمي قائمة الأعلى إيرادات في الأفلام المصرية المعروضة في دور العرض السينمائية منذ جائحة كورونا،  حيث حقق إيرادات بلغت 59 مليونا و860 ألفا، وذلك منذ طرحه حتى رفعه من السينمات.

فيلم واحد تاني

تفاصيل فيلم واحد تاني

وتدور أحداث فيلم واحد تاني حول موظف وهو أحمد حلمي الذي يعمل أخصائي اجتماعي ويجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، لكن في السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وبعد خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى به ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا، ويشارك في بطولته كلا من عمرو عبد الجليل، سيد رجب، نسرين أمين، أحمد مالك، نور إيهاب وآخرين بجانب مشاركة عدد من ضيوف الشرف مثل عمرو وهبة والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

فيلم واحد تاني يثير الجدل

من ناحية أخرى، كان قد تعرض فيلم واحد تاني لـ أحمد حلمي، لحملة هجوم مريعة وذلك بسبب احتوائه على كلمات غير لائقة، اذ جاءت تعليقات الجمهور على النحو الأتي: "للأسف، فيلم حلمي كأنه واحد تاني فعلا. الإشارات والتلميحات الجنسية كتيرة جدا وغير مناسب تمامًا. خسرنا ممثل بيقدم أعمال نضيفة وانتقل بالنسبة لي للمعسكر التاني"، “نفسي فنانين مصر يفهموا أن كوميديا الايحاءات بتاعت هوليوود دي مش هتنفع في مصر و الجمهور مش هيقبل بكدا يا ترجعوا كوميديا زمان اللي كانت بتضحك من القلب يا بلاش قرف”، وأضاف أخر: “الفيلم خفيف مش جرعة كوميديا كبيرة لو متعشم في كده.. لكن للأسف الفيلم مليان إيحاءات واضحة وصريحة غير مقبولة تماما.. والغريب جدا أن ٧٠٪ من الكوميديا من الإيحاءات. ودي نقطة محبتهاش خالص عشان لو دخلته مع خطيبتك ولا أختك هتكون فى قمة الإحراج، فيلم مش عائلي خالص للأسف”.

تابع موقع تحيا مصر علي