عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باريس سان جيرمان يكتفي بالتعادل السلبي أمام ريمس في الشوط الأول

تحيا مصر

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة فريق باريس سان جيرمان وفريق ستاد ريمس، في المباراة التي تجمعهما اليوم اليوم، السبت، على ملعب أوجيست دولون، ضمن فعاليات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم 2022-2023.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان ضد ستاد ريمس، كالتالى:

حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.

الدفاع: سيرجيو راموس، ماركينيوس، دانيلو.

وسط الملعب: موكيلي، فيراتي، فابيان رويز، بيرنات.

الهجوم: سارابيا، سولير، كيليان مبابي.

باريس يسعى للفوز 

ويسعى باريس سان جيرمان لتحقيق الفوز فى هذه المباراة المهمة من أجل الاستمرار في صدارة الدوري الفرنسي والدفاع عن لقبه للموسم الثاني تواليًا، حيث يتربع على صدارة جدول ترتيب الموسم الحالى برصيد 25 نقطة، بينما على الجانب الآخر يأمل ريمس تحقيق مفاجأة وتعديل وضعه الخطير في ترتيب المسابقة، حيث إنه يحتل المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط.

أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن مونديال قطر المقبل عام 2022 سيكون هو الأخير له في مسيرته مع منتخب بلاده خاصة بعد وصوله إلى سن 35 من عمره.

ميسي يودع الأرجنتين 


وقال ليونيل ميسي في تصريحات صحفية منذ قليل: "كأس العالم 2022 سيكون الأخير لي بقميص الأرجنتين، فكرت في الأمر كثيرًا وحسمت قراري".

وفاز ليونيل ميسي ، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بجائزة أفضل هدف في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا 2023، وسجل ميسي هدف فريقه الوحيد في مرمى بنفيكا البرتغالي أمس الأربعاء، من تسديدة رائعة في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، ضمن الجولة نفسها.

تابع موقع تحيا مصر علي