عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستقبل وطن ينظم حفل تيسير زواج 125 فتاة من الأولى بالرعاية بقنا

مستقبل وطن ينظم حفل
مستقبل وطن ينظم حفل تيسير زواج 125 فتاة

نظم حزب مستقبل وطن، بمحافظة قنا، مساء اليوم، حفل تيسير زواج 125 فتاة من اليتيمات والأولى بالرعاية، بالاستاد الرياضى بنجع حمادى.

تحيا مصر

مستقبل وطن ينظم حفل تيسير زواج 125 فتاة من الأولى بالرعاية بقنا

جاء ذلك بحضور اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والمهندس أشرف رشاد، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والنائب خالد خلف الله .

كما حضر النائب عماد حمودة نائب رئيس الحزب، والنائب عاطف ناصر رئيس لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب ،و الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، ومحمد صلاح أبو كريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة.

كما حضر النائب فتحى قنديل والنائب مصطفى محمود والنائب محمد الجبلاوى والنائبة سحر صدقي والنائبة رحاب الغول والنائبة نجلاء باخوم، والنائب محمد كمال موسى عضو مجلس الشيوخ، وهشام قدوس الأمين المساعد للحزب بقنا والمهندس محمود سالم رئيس مجلس ادارة شركة مصر للألمونيوم.

وقام المحافظ برفقة "رشاد" بتسليم عدد 3 أجهزة كهربائية (ثلاجة وغسالة وبوتاجاز) لكل فتاة من ال125 التي أقرت مديرية التضامن بأحقيتهم في الحصول على الدعم.

وقدم النائب خالد خلف الله درع التكريم للمحافظ والمهندس أشرف رشاد تقديرًا لرعايتهم ودعمهم المستمر للعمل المجتمعي.

جاء ذلك ضمن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة دعم ومساعدة الأسر الأولى بالرعاية ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة.

المهندس أشرف رشاد يكرم القادرون باختلاف من حفظة القرآن والمتفوقين علميًا بقنا

وكان قد كرم المهندس أشرف رشاد الشريف، 100 من حفظة القرآن والمتفوقين علميًا من أبنائنا القادرون باختلاف بمحافظة قنا، جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمها حزب مستقبل وطن، بحضور النائب عماد حمودة نائب رئيس الحزب، والنائبة سحر صدقي رئيسة الكتلة البرلمانية بقنا، د. محمد السيد وكيل وزارة التعليم بقنا، كما حضر الاحتفالية، المحاسب هشام قدوس أمين مساعد الحزب بقنا، وعمرو السباعي أمين تنظيم المحافظة، ومحمود عرفان أمين المشروعات الصغيرة، وعدد من القيادات الشعبية بقنا.

كما أوضح "رشاد" أن تكريم المتفوقين رسالة بأنه لا يوجد سبب أو عائق عن تحقيق الحلم والنجاح، لافتًا إلى أن القادرون باختلاف عبروا كل الحواجز في جميع المجالات..

تابع موقع تحيا مصر علي