عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك والترجي التونسي في نهائي إفريقيا لكرة اليد

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، لخوض لقاء هام ومرتقب أمام فريق الترجي التونسي، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا للنسخة 43 المقامة حالياً على الأراضي التونسية.

موعد مباراة الزمالك  والترجي التونسي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام السادسة والنصف اليوم الأحد الموافق 9 من أكتوبر الجاري.

وتُذاع المباراة عبر قناة الوطنية التونسية، وهي الناقل الحصري الوحيد لتلك البطولة.

مباراة الزمالك والترجي التونسي في نهائي إفريقيا لكرة اليد 

وتأهل الزمالك لهذه المباراة بعدما نجح في تخطي عقبة الأهلي في هذا دور نصف النهائي من البطولة بنتيجة 26/25 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أول أمس الجمعة الموافق 7 من أكتوبر الجاري.

أما فريق الترجي، فقد ضمن التواجد كطرفاً في المباراة النهائية بعد نجاحه في إقصاء غريمه نادي الإفريقي التونسي في نفس الدور.

مباراة ثأرية للزمالك أمام الترجي التونسي في نهائي إفريقيا لكرة اليد 

ويدخل نادي الزمالك، مباراة اليوم أمام الفريق التونسي ولديه دوافع انتقامية من الدرجة الأولى، حيث يرغب الفريق الأبيض في الثأر لهزيمته أمام الترجي في نهائي البطولة العربية الذي جمع بينهما خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وخسر كوماندوز يد الزمالك، لقب البطولة العربية أمام فريق الترجي بعد الخسارة في الثواني الأخيرة من الأشواط الإضافية التي جمعتهما عقب انتهاء الأشواط الإضافية للمباراة بنتيجة التعادل.

ونتج عن تلك الهزيمة، عدم تأهل الزمالك لبطولة كأس العالم للأندية التي تُقام خلال الفترة المقبلة في دولة السعودية، فيما تأهل الترجي الفائز بلقب البطولة العربية، وزامله النادي الأهلي المُتوج بلقب السوبر الإفريقي على حساب فريق الزمالك أيضاً.

تابع موقع تحيا مصر علي