عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح البوسترات الرسمية لفيلم "حظك اليوم"| شاهد

كريم قاسم
كريم قاسم

كشفت شركة إنتاج فيلم "حظك اليوم" عن البوسترات الرسمية الخاصة بأبطال الفيلم استعدادا لطرحه يوم 12 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك يعتبر بعد أيام معدودة من طرح البوسترات والإعلان التشويقي للفيلم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل البوسترات الرسمية لفيلم "حظك اليوم"

وجاءت البوسترات الرسمية للفيلم، على شكل بوستر واحد منفرد لكل بطل، حيث ظهر الفنان كريم قاسم والفنانة هدى المفتي في بوسترهما بنظرة وابتسامة حالمة، أما الفنان محمد مولي فقد ظهر في البوستر الخاص به بنظرة استغراب، وكان يبدو على وجه الفنان طه الدسوقي في بوستره علامات القلق، فيما ظهر كلا من مروان يونس وبسنت شوقي بابتسامة توحي بالشر.

وعند التدقيق في البوسترات نجد أنها مستوحاة من البوستر الرسمي للفيلم، حيث تظهر عجلة الخظ كخلفية لهم، بينما تتطاير الدولارات وجنيهات الذهب من حولهم.

تفاصيل فيلم "حظك اليوم"

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي تشويقي حول انفلونسر تدعى سلمى تتعرف على صحفي يدعى عمر في ليلة هادئة، ويشهدان معا حادث اختطاف ليتورطا في خطة لسرقة عقد أثري لكن ما بدت كخطة بسيطة للحصول على العقد تؤدي إلى تورطهم مع أصدقائهم في مشكلات أكبر.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: كريم قاسم، هدى المفتي، طه دسوقي، محمد مولى، بسنت شوقي، مروان يونس، شريف الدسوقي، شهد الشاطر، ندى اكرم، محمد حلمي، والفيلم من إخراج أسامة عرابي، وتأليف أحمد بيلي، وإنتاج إيهاب السرجاني، وتسويق وعلاقات عامة شركة MAD Solutions.

الحملة التسويقية لفيلم “حظك اليوم”

ومن الجدير بالذكر أن الفترة الماضية كانت قد شهدت حملة ترويجية كبيرة لفيلم “حظك اليوم”، حيث بدأت بتعاون الشركة المنتجة للعمل مع محل مثلجات وحلويات شهير، وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي والإخبارية المختلفة مقاطع فيديو وأنباء حول صناديق هدايا تضم كمية من الحلوى وتورتة.

وتم توزيعها على عدد من المواقع والشخصيات الشهيرة، فيما يظهر على الصندوق اسم الفيلم "حظك اليوم" وهاشتاج "إحنا بتوع عيد ميلاد" دون أي تفسير لتلك العبارات، ما دفعهم للتساؤل حول من يكون وراء الحملة الترويجية قبل أن تأتي الإجابة في صورة الإعلان التشويقي للفيلم.

تابع موقع تحيا مصر علي