عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيلتا فيجو ضيفاً على برشلونة فى الدوري الإسباني

تحيا مصر

يدخل فريق برشلونة  مباراته اليوم السبت، أمام نظيره سيلتا فيجو ، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني موسم 2022-2023 .

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

يواجه برشلونة ضد نظيره سيلتا فيجو، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، عبر قنوات beIN Sports HD 1.

برشلونة يطمح لمواصلة جدول ترتيب الدوري الإسباني أمام غريمه ريال مدريد وهو الذي تقلد الصدارة بفارق الأهداف في الجولة الفائتة مستغلًا تعثر ريال مدريد بالتعادل مع أوساسونا.

أما برشلونة فقد فاز في الجولة الماضية بهدف نظيف على ريال مايوركا بقدم روبرت ليفاندوفسكي.

على الجانب الاخر يسعى سيلتا فيجو لمواصلة سكة الانتصارات بعد الفوز في المباراة الماضية على ريال بيتيس بنتيجة 1-0 إذ يحتل المركز الـ11 برصيد 10 نقاط.

نتيجة مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان

يذكر أن الفريق الكتالوني تلقى هزيمة محبطة من إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 0-1 أيضًا، لتحبط مسيرة المدرب تشافي هيرنانديز في البطولة التي يطمح لاستعادة لقبها للفريق الكتالوني.

وتأتي تلك الإصابات التي عصفت بصفوف الفريق الكتالوني قبل مرحلة هامة في بطولة الدوري الإسباني وكذلك بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد سيستأنف منافسات الدوري الإسبانى في 2 أكتوبر ضد أوساسونا، بعد ذلك بثلاثة أيام سيواجه شاختار دونيتسك فى البرنابيو ثم خيتافي فى 8 أكتوبر وشاختار مرة أخرى فى وارسو يوم 11 أكتوبر، بعدها سيكون هناك أربعة أو خمسة أيام للراحة قبل خوض أول كلاسيكو فى 15 أو 16 أكتوبر فى البرنابيو.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

وتحدد موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في تمام الرابعة والربع عصر يوم الأحد الموافق 16 من أكتوبر الجاري على ملعب سانتياجو برنابيو ، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الليجا الإسبانية.

تابع موقع تحيا مصر علي