عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سمر ششة: كنت بحلم بمشاهد فيلم "كيان" المرعبة.. واهتميت بأن لا ينقلب الرعب إلى كوميديا به| حوار

سمر ششة
سمر ششة

سمر ششة.. ممثلة وكاتبة ومخرجة سعودية، داعمة وملهمة لكثير من المواهب السعودية من خلال مساهمتها في عدة مبادرات تعمل على تعزيز إنتاج الأفلام، بدأت مسيرتها الفنية من خشبة المسرح المدرسي حتى وصلت إلى درجة عالية في السينما والدراما والمسرح.

أجرى موقع تحيا مصر معها حوارًا خاصًا لتكشف لنا عن تفاصيل مشاركتها في فيلم “كيان” الذي يعرض حاليًا بدور العرض السينمائية السعودية، ومن المنتظر طرحه قريبًا على منصة “شاهد” الإلكترونية، بالإضافة إلى الكثير من الأمور الأخرى.

وإليكم نص الحوار:

حدثينا عن مشاركتك في الفيلم السعودي "كيان".

فيلم كيان فيلم إثارة نفسي أو رعب نفسي سعودي نزل على السينما قبل شوية وهينزل على شاهد قريب، وأنا متحمسة أوي ليه عشان كل حد قادر يشوفوا حتى صحابي في مصر.. احنا صورنا الفيلم هنا في مصر ومعانا ممثلين مصريين وهو إنتاج مشترك بين إم بي سي ستوديوز وفيلم كلينك، وهو عبارة عن زوجين عايشين في مصر وتدور أحداث الفيلم عنهم، ومخبيين عن بعض أسرار، فهل هما هيتعاملوا معها ولا هيخلوا الأسرار تأثر على حياتهم.

هل كان لديك تخوف من إطار الرعب الذي كان يدور فيه الفيلم؟

قبل التصوير كنت خايفة ومرعوبة لأني كنت أول مرة اتفرج على أفلام رعب وإثارة، فلما جاني كنت خايفة أنه أكون ما أعرف أسوي الرعب بطريقة حقيقية لأنه ما مريت بتجربة تخليني اترعب للدرجة اللي اترعبت فيها بالفيلم، وكنت خايفة جدا أنه يقلب الرعب كوميديا أو يصير صريخ مزعج.

مرحلة التصوير، احنا كنا بنصور في نفس اللوكيشن لمدة شهر وخلاص عشنا ريحة المكان وكانت تتغير الإضاءات، فكان فيه رعب طبيعي، وأثناء التصوير وبعده كنت بحلم بالمكان دا كتير.

حدثينا عن شعورك عند عرض الفيلم بمهرجان البحر الأحمر.

كان شعور لا يوصف، وكان فيه أكتر من فرحة غير فرحة أنه مبسوطة بأن الفيلم اللي أنا فيه بيتعرض في مهرجان لأن دا في حد ذاته إنجاز، والشئ التاني أنه المهرجان في بلدي في جدة، فكان حلو الاحساس أني قاعدة ألبس واتشيك واروح احضر فيلمي وأهلي وأصحابي وزملائي في الصناعة كلهم موجودين ورايا في السينما وبيتفرجوا معايا، وما كان عندي لحظة النقد لأن شعور الفرحة كان غامر ومغطي على كل شيء تاني.

هل حصل الفيلم على أيه جوائز؟

نعم، حصل الفيلم على جائزتين، جائزة أفضل تصميم صوت، وجائزة أفضل ممثلة من مهرجان الأفلام السعودية.

هل توجد أعمال تحضرين لها في الفترة الحالية؟

عندي عملين هموت وأقولكم هما ايه بس مقدرش أقول أسماء بس عندي فيلم وعندي مسلسل ومتحمسة أوي أشاركهم معاكو لما أخلص تصوير.

تابع موقع تحيا مصر علي