عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد سيلتا فيجو و القنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة القادمة

موعد مباراة برشلونة القادمة ضد سيلتا فيغو و القنوات الناقلة.. يلتقي فريق برشلونة مع نظيره سيلتا فيجو مساء اليوم، الأحد، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني موسم 2022-2023 في تمام الساعة التاسعة مساء، وذلك قبل أيام من مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد .

ترتيب فريق برشلونة 

ويحتل فريق برشلونة وهو في المركز الثاني بالدوري الإسباني برصيد 19 نقطة، حصدهم من  6 انتصارات وتعادل وحيد، بينما يخوض سيلتا فيجو، المباراة وهو يملك 10 نقاط.
 

موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو


ويحتضن ملعب كامب نو مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو، فى التاسعة مساءً، على أن تذاع على قناة beIN Sports HD 1.

وجاءت قائمة نادي برشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: آندريه تير شتيجن - إيناكي بيينا - أرناو تيناس.

خط الدفاع: سيرجي روبيرتو - بيكيه - إيريك جارسيا - شادي رياض - بالدي - جوردي ألبا - ماركوس ألونسو.

خط الوسط: بوسكيتس - بيدري - جافي - بابلو توري - كاسادو - فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: عثمان ديمبلي - فيران توريس - رافينيا - ليفاندوفيسكي - أنسو فاتي.

كان برشلونة فاز في الجولة الماضية بهدف نظيف على ريال مايوركا بقدم روبرت ليفاندوفسكي، ويأمل المدرب تشافي هيرنانديز استمرار النتائج الجيدة في الليجا لاستعادة لقبها للفريق الكتالوني.

برشلونة يطمح لمواصلة جدول ترتيب الدوري الإسباني أمام غريمه ريال مدريد وهو الذي تقلد الصدارة بفارق الأهداف في الجولة الفائتة مستغلًا تعثر ريال مدريد بالتعادل مع أوساسونا، وعلى الجانب الآخر يسعى سيلتا فيجو لمواصلة سكة الانتصارات بعد الفوز في المباراة الماضية على ريال بيتيس بنتيجة 1-0 إذ يحتل المركز الـ11 برصيد 10 نقاط.

نتيجة مباراة برشلونة ضد إنتر ميلان


يذكر أن الفريق الكتالوني تلقى هزيمة محبطة من إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا بنتيجة 0-1 أيضًا، لتحبط مسيرة المدرب تشافي هيرنانديز في البطولة التي يطمح لاستعادة لقبها للفريق الكتالوني.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد


وتحدد موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في تمام الرابعة والربع عصر يوم الأحد الموافق 16 من أكتوبر الجاري على ملعب سانتياجو برنابيو ، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الليجا الإسبانية.

أقرأ أيضاً

تعرف على أرقام محمد صلاح أمام أرسنال قبل مباراة اليوم 

تابع موقع تحيا مصر علي