عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود حميدة يكشف تفاصيل تعرضه لموقف صعب في فيلم "الباشا" مع أحمد زكي

محمود حميدة
محمود حميدة

كشف الفنان محمود حميدة تفاصيل موقف صعب تعرض له في فيلم "الباشا" يظهر أهمية فريق العمل الفني ككل، وذلك خلال ماستر كلاس له اليوم تقام على هامش فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ 38 التي تحمل اسمه.

تحيا مصر يرصد تفاصيل موقف صعب تعرض له الفنان محمود حميدة في فيلم الباشا

حيث قال محمود حميدة في ندوته اليوم: "لما فكرت في تقديم ماستر كلاس قررت أني أقدمه عن دور فريق العمل ككل مش عن الممثل بس، ويحضرني في هذا الإطار موقف اتعرضت ليه في فيلم الباشا، اللي شارك في مهرجان الإسكندرية السينمائى وحصلت بسببه على جايزة أحسن ممثل بمهرجان الإسكندرية".

تفاصيل الموقف الصعب الذي تعرض له محمود حميدة في فيلم الباشا

وتابع محمود حميدة حديثه قائلًا: "وكان فيه ناقد مشهور كان عايز يثير جدل بيني وبين لجنة التحكيم، عشان قولت في الندوة الخاصة بالعمل إن شخصيتي في العمل مش أنا اللي قمت بتقديمها، ووقتها اتعرضت للنقد من لجنة التحكيم، وكنت أقصد أن الممثل ميقدرش يقدم الشخصية لوحده منغير وجود عوامل مساعدة زي الديكور والملابس وغيرها".

حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الـ 38

ويذكر أن حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي الـ 38 تم إقامته يوم الأربعاء الموافق 5 من شهر أكتوبر الجاري على خشبة مسرح مكتبة الإسكندرية بحضور عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة، منهم: محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، والفنان محمود حميدة الذي تحمل الدورة اسمه، سيمون، محمود قابيل، بوسي شلبي، دنيا سمير غانم، الناقد أحمد سعد الدين، وغيرهم.

ومن الجدير بالذكر أن الحفل بدأ بالسلام الجمهوري ثم تم تقديم أوبريت يحمل اسم "ضحكة من القلب" من قبل عدد من الشباب، وهو أوبريت استعراضي يحكي تاريخ عروس البحر المتوسط مع الفن، فكرة وإخراج محمد مرسي الذي أكد أن فكرة الأوبريت مستوحاه من شعار المهرجان هذا العام وهو إضحك للسينما.

ومن جانبه تم تكريم عدد من الشخصيات في حفل افتتاح المهرجان بمكتبة الإسكندرية ومنهم الفنانة دنيا سمير غانم، والفنان محمود حميدة.

تابع موقع تحيا مصر علي