عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف رحبت رابطة الأندية بفرق الدوري قبل انطلاق القرعة؟ (فيديو)

تحيا مصر

رحب الحساب الرسمي لرابطة الأندية المصرية، على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر "، بالأندية المصرية المشاركة فى بطولة الدوري العام للموسم الجاري 2022_2023، والمقرر انطلاقها يوم 18 أكتوبر الجاري، ونشر حساب الرابطة فيديو استعرض خلاله الـ18 فريقاً المقرر خوضها منافسات الدوري وعلق على الفيديو، "اكتمل العدد.. نترقب منافسة قوية بين جميع الفرق.. مرحباً بكل الألوان.. مرحباً بعودة الدوري المصري الممتاز فى ثوبه الجديد".

ومن المقرر أن تسحب رابطة الأندية المصرية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، اليوم الأحد، قرعة الدوري الممتاز الجديد موسم 2022_2023 ، والتي سيتم إجاراءها بأحد فنادق القاهرة، وأخطرت رابطة الأندية واتحاد الكرة، أندية الدوري الممتاز، بحضور ممثل واحد لكل فريق فى مراسم إقامة قرعة بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2022 / 2023.

كما استقرت رابطة الأندية المحترفة على انطلاق بطولة الدوري الموسم الكرة الجديد يوم 18 أكتوبر الجاري، وكشفت تقارير أن رابطة الأندية تدرس إقامة المباريات كل ثلاثة أو أربعة أيام، وذلك للتغلب على الإجهاد وضيق الوقت بسبب كثرة التوقفات الدولية في الموسم المقبل بالإضافة إلى بطولة كأس العالم المقرر إقامتها بقطر.

وجاء قرار تأجيل انطلاق بطولة الدوري من يوم 16 أكتوبر إلى 18 من الشهر ذاته، بسبب ارتباط 4 فرق مصرية (الأهلي والزمالك وبيراميدز وفيوتشر) بالمشاركة في جولة الإياب بالبطولات الأفريقية".

" src="">

موعد إعلان جدول مباريات الدوري المصري الموسم الجديد

ومن المقرر أن الرابطة سوف تعلن عن جدول مباريات الدوري المصري للموسم الجديد 2022_2023، بعد 5 أيام فقط، علمًا بأن القرعة ستكون مفتوحة وليست موجهة.

ومن المعروف أن نادي الزمالك هو حامل لقب النسخة الماضية من الدوري المصري 2021-2022، واحتنل بيراميدز المركز الثاني، وجاء الأهلي في المركز الثالث.

تابع موقع تحيا مصر علي