عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يكشف عن أرقام قمصان الفريق في بطولة إفريقيا

الأهلي
الأهلي

كشف اليوم الأحد الموافق 9 من أكتوبر النادي الأهلي عن أرقام قمصان لاعبي الفريق للموسم الجديد 2022_2023، وجاء ذلك قبل إنطلاق أولى مباريات النادي الأهلي لهذا الموسم، والذي يستهل مشواره مع الاتحاد المنستيري في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما أعلن النادي الأهلي منذ عدة أيام قليلة ماضية، عن تعاقده مع الشركة العالمية "أديداس"، وذلك لتصميم ملابس لاعبي الفريق للموسم الجديد 2023 بعد فسخ النادي الأهلي لعقده مع شركة "إمبرو".

No description available.

ومن المقرر أن تنتطلق مباراة النادي الأهلي مع نظيره الاتحاد المنستيري اليوم الأحد في تمام الساعة 4 مساءً، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم، خاصة وأن المباراة تقام خارج أرضه في تونس، وقد أنهى الأهلي الموسم السابق له وصيفا للبطولة، بعدما خسر في النهائي من الوداد المغربي بنتيجة 2_0 ليتوج الوداد بطلا لدوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يواجه الاتحاد المنستيري بالزي الأحمر كاملاً

يخوض الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أولى مبارياته الإفريقية في بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام نظيره التونسي الاتحاد المنستيري حيث يرتدي  الزي الأحمر كاملا "قميص وشورت وجوارب"،  بينما يرتدي حارس المرمى الطاقم الأخضر.

وفي المقابل تقرر أن يرتدي فريق الاتحاد المنستيري الطاقم الأبيض كاملا "قميص وشورت وجوارب".

أول اختبار لكولر مع الأهلي

وتنتظر جماهير الأهلي مشاهدة فريقها اليوم تحت قيادة السويسري مارسيل كولر بعد رفضه إذاعة مباريات الفريق الودية، حيث تضع جماهير المارد الأحمر الأمل في الصفقات الجديدة التي تعاقد معها مسؤولو القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

‏قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد المنستيري


في حراسة المرمى: محمد الشناوي - لطفي - شوبير

في خط الدفاع: محمد هاني - أكرم توفيق - محمود متولي - ياسر إبراهيم -  محمد عبد المنعم - أيمن أشرف - علي معلول

في خط الوسط: حمدي فتحي - ديانج - عمرو السولية -  أحمد نبيل كوكا - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر- رأفت خليل - حسين الشحات - طاهر محمد

في خط الهجوم: برونو سافيو - شادي حسين - حسام حسن - محمد شريف.

تابع موقع تحيا مصر علي