عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف وصفت صُحف إنجلترا تألق هالاند مع السيتي في الدوري ؟

تحيا مصر

سلطت الصحف الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الأحد الموافق 9 من أكتوبر الجاري، الضوء على النرويجي إيرلينج هالاند، بعد توهجه بشكل كبير مع فريقه مانشستر سيتي المنضم إليه حديثاً خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

تألق هالاند وتعليق صحف إنجلترا

ويواصل هالاند، مشوار تألقه الخاطف للأنظار مع فريقه السيتي، وذلك بتسجيله هدفاً في فوز فريقه بالأمس بنتيجة 4 أهداف نظيفة على حساب فريق ساوثهامبتون في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ونشرت الصحف الإنجليزية عدداً من الأخبار ركزت فيها على تألق النرويجي، حيث جاء في صحيفة ديلي تليجراف: "السيتي يصل إلى الصدارة مع وصول قاتله غزير الإنتاج إلى الهدف رقم 20 فى الموسم".

واستنكرت الصحيفة تسجيل هالاند هدف وحيد، قائلة : “هدف وحيد لـ هالاند!؟”.

أما صحيفة ديلي إكسبريس، فركزت على تصريحات يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، والتي قال فيها: “اللقب ذهب هذا الموسم، لكننا سنستمر في القتال من أجل هذا النادي العظيم”.

وأضافت الصحيفة حول تصريحات كلوب: “ لا يجوز مقارنة هالاند بصلاح، لأن ما يقدمه لاعب السيتي فهو أمر جنوني”.

صحيفة ديلي ستار عنونت قائلة: “بيب يُمازح هالاند بسبب تسجيله هدفاً وحيداً فقط”.

أرقام أسطورية لهالاند مع السيتي 

ووصل صاحب الـ 22 عام للهدف رقم 15 هذا الموسم مع فريقه السيتي، وتربع بهم على عرش صدارة هدافي البريميرليج، مبتعدا بفارق 7 أهداف عن أقرب منافسيه وهو الإنجليزي هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير الذي سجل 8 أهداف إلى الآن.

ويعد هالاند أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل 3 هاتريك متتالي، عندما سجل أمام كل من نوتنجهام فورست، كريستال بالاس، ومانشستر يونايتد.

تابع موقع تحيا مصر علي