عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد دياب والقيعي وميكالي والكاس أبرز الحاضرين في مراسم سحب قرعة الدوري.. صور

تحيا مصر

قررت اليوم رابطة الأندية المصرية المحترفة، برئاسة أحمد دياب، اليوم الأحد، سحب قرعة الدوري الممتاز الجديد موسم 2022_2023 ، بأحد فنادق القاهرة، كما أخطرت رابطة الأندية واتحاد الكرة، أندية الدوري الممتاز، بحضور ممثل لكل فريق فى مراسم إقامة قرعة بطولة الدوري الممتاز للموسم الجديد 2022 / 2023، والمقرر لها اليوم بأحد فنادق القاهرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وحضر مراسم سحب قرعة الدوري للموسم الجديد 2023 نخبة من نجوم الكرة المصرية، حيث تواجد أحمد الكاس لاعب الأهلي السابق، وعدلي القيعي رئيس شركة الأهلي والممثل عن النادي الأهلي، بالإضافة إلى علي أبو جريشة نجم الاسماعيلي، وكريم حسن شحاتة، وعلى رأسهم المهندس أحمد دياب رئيس رابطة الأندية.

No description available.
No description available.
No description available.

ولم يقتصر الحضور على النجوم السابقين فقط، بل حضر نخبة من مسؤؤلي الكرة في مصر، حيث حضر المراسم روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي، وثروت سويلم عضو رابطة الأندية المصرية، بالإضافة إلى عامر حسين رئيس لجنة المسابقات. 

ومن المعروف أنه جاء قرار تأجيل انطلاق بطولة الدوري من يوم 16 أكتوبر إلى 18 من الشهر ذاته، بسبب ارتباط 4 فرق مصرية وهم (الأهلي والزمالك وبيراميدز وفيوتشر) بالمشاركة في البطولات الأفريقية، حيث يخوض النادي الأهلي وكذلك الزمالك مباريات الذهاب في بطولة دوري أبطال أفريقيا لدور الـ32 من البطولة، أما فيوتشر وبيراميدز فكان لديهم مباريات في بطولة الكونفدرالية الأفريقية. 

ومن المقرر أن تعلن رابطة الأندرية المحترفة المصرية، عن جدول مباريات الدوري المصري الممتاز لموسم 2022_2023 بعد 5 أيام فقط من اليوم بعد مراسم قرعة الدوري المصري، علمًا بأن القرعة ستكون مفتوحة وليست موجهة. 

تابع موقع تحيا مصر علي