عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تردد قناة زي الوان 2023 على النايل سات

زي ألوان
زي ألوان

تردد قناة زي الوان 2023 على النايل سات.. يبحث عدد كبير من الجمهور عن تردد قناة زي الوان 2023 على النايل سات، وذلك بعد تغيير ترددها في أخر تحديث لها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تردد قناة زي الوان 2023 على النايل سات

تردد قناة زي الوان 2023 على النايل سات 

وزاد بحث الجمهور عن تردد قناة زي الوان 2023 على النايل سات، وذلك لمتابعة كافة الأعمال الدرامية المتنوعة بين الهندي والتركي التي تعرض عليها يوميا، وتحقق نسب مشاهدات عريمة خلال فترة عرضها.

ويأتي تردد قناة زي الوان 2023 على النايل سات على النحو الآتي: 

  • تردد قناة زي ألوان 11939.
  • استقطاب قناة زي ألوان عمودي.
  • معدل الترميز 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ  لـ قناة ألوان 3/4.

قناة زي الوان 2023

زي ألوان هي قناة مسلسلات متخصصة تضم أكبر مكتبة للمسلسلات الهندية، حيث تعرض مختلف المحتويات من الدراما وكوميديا ورعب وتشويق وإثارة، لتناسب جميع الأذواق، تعرض عدد من الأعمال الدرامية التركية والهندية.

قناة زي الوان في رمضان

وتعرض فنانة زي الوان في رمضان عدد من الأعمال الدرامية المصرية على عكس عادتها، والتي كان من بينها في رمضان 2022، مسلسل “مكتوب عليا”، لـ أكرم حسني ووآيتن عامر، عمرو عبد الجليل، هنادي مهنا، إسماعيل فرغلي، حنان سليمان، عزة لبيب، محمد طعيمة، هلا رشا ومحمود السيسي، كما عرض مسلسل راجعين يا هوا بطولة نور النبوي، وخالد النبوي، و أنوشكا، وفاء عامر، إسلام إبراهيم، فضلا عن مسلسل ملف سري، بطلولة كلا من هاني سلامة، وماجد المصري، عائشة بن أحمد، محسن محي الدين، مريهان حسين، وغيرهم ويتولى تأليف المسلسل محمود حجاج والإخراج لـ حسين البلاسي.

إقرأ أيضا: الحلقة الخامسة من وعد إبليس: سامي يثير الشكوك حول علاقته بـ زينة وابراهيم

أما عن المسلسلات التركية فحقق مسلسل ابنة السفير خلالها عدد كبير من النجاحات، والتي دارت احداثه حول فتاة تدعي ناري و شاب يدعي سانجار و الذي يشعران اتجاه بعضهم بالحب و العشق منذ الصغر ، و كانا الطفلين يعرفان بعضهم منذ سن الطفولة و اخذ حبهم يكبر مع الايام الا انا كمثل اي قصة حب لابد و ان يكون هناك بعض العواقب التي ستخلق من قصة الحب مشاكل كثيرة ، يضطر من خلالها البطلين أن يقفا بجانب بعضهم البعض لكي يتمسكوا بحبهم و يواجهون اي مشاكل او صعاب.

تابع موقع تحيا مصر علي