عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يعلن تشكيل الأهلي لمباراة الاتحاد المنستيري فى دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

أعلن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة الاتحاد المنستيري التي تقام في الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة على المركب الرياضي مصطفى بن جنات بالمنستير في ذهاب الدور التمهيدي الثاني الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

تشكيل النادي الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري

في حراسة المرمي: محمد الشناوي

في خط الدفاع: أكرم توفيق – محمد عبد المنعم- محمود متولي0 علي معلول.

في خط الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – برونو سافو- أحمد عبد القادر.

في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر – شادي حسين.

May be an image of ‎one or more people and ‎text that says '‎O تشكيل المباراة محمد الشناوي أكرم توفيق محمد عبد المنعم محمود متولي علي معلول عمرو السولية أليو ديانج برونو سافيو أحمد عبد القادر Leagu Champions ue ChampionsLeague Monastir รก VS SC CAF Ahly 4 طاهر محمد طاهر شادي حسين‎'‎‎

ويلتقي الأهلي مع الاتحاد المنستيري في الثالثة عصر اليوم الأحد بتوقيت تونس، «الرابعة بتوقيت القاهرة» في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني محاضرة بالفيديو اليوم مع اللاعبين داخل فندق الإقامة وقبل التحرك إلى ملعب المباراة للتأكيد على الجوانب الفنية والخططية والتي تدرب عليها اللاعبون في القاهرة وتونس والتي يرغب كولر في تنفيذها خلال المباراة.

وأدى الأهلي مرانه الختامي أمس على ملعب المباراة وقبل انطلاق المران عقد كولر محاضرة نظرية مع اللاعبين للحديث في الجوانب الفنية والخططية.

وخاض الأهلي فقرات متنوعة من التدريبات في ختام استعداداته لمواجهة الاتحاد المنستيري، حيث بدأ بتدريبات إحماء ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة في وسط الملعب بمشاركة حارسين.

وخاض ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير تدريبات تحت إشراف ميشيل يانكون قبل مشاركتهم في تقسيمة الكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي