عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يتوج ببرونزية بطولة إفريقيا لكرة اليد على حساب الأفريقي التونسي

الأهلي
الأهلي

حقق النادي الأهلي الفوز على الأفريقي التونسي بنتيجة 30/22 فى مباراة الميدالية البرونزية فى بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد المقامة بتونس، ليحسم المركز الثالث بالبطولة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتقدم النادي الأهلي خلال أحداث الشوط الأول بنتيجة 14 / 9 ليواصل الفريق المصري تفوقه في الشوط الثاني ويحسم اللقاء ويفوز بالمركز الثالث.

ويذكر أن  تلقي النادي الأهلي خسارة أمام غريمه التقليدي الزمالك فى نصف النهائي بنتيجة 26 - 25، بينما خسر الأفريقي أمام الترجي بنتيجة 31/22 فى الدور نفسه.

موعد مباراة الأهلي و الاتحاد المنستيري

ومن ناحيه اخري، ويلتقي الأهلي مع الاتحاد المنستيري في الثالثة عصر اليوم الأحد بتوقيت تونس، «الرابعة بتوقيت القاهرة» في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني محاضرة بالفيديو اليوم مع اللاعبين داخل فندق الإقامة وقبل التحرك إلى ملعب المباراة للتأكيد على الجوانب الفنية والخططية والتي تدرب عليها اللاعبون في القاهرة وتونس والتي يرغب كولر في تنفيذها خلال المباراة.

وأدى الأهلي مرانه الختامي أمس على ملعب المباراة وقبل انطلاق المران عقد كولر محاضرة نظرية مع اللاعبين للحديث في الجوانب الفنية والخططية.

وخاض الأهلي فقرات متنوعة من التدريبات في ختام استعداداته لمواجهة الاتحاد المنستيري، حيث بدأ بتدريبات إحماء ثم أجرى الجهاز الفني تقسيمة في وسط الملعب بمشاركة حارسين.

وخاض ثلاثي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير تدريبات تحت إشراف ميشيل يانكون قبل مشاركتهم في تقسيمة الكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي