عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيابة طنطا تصرح بدفن نقاش سقط من برج سكنى

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

صرحت نيابة أول طنطا، بمحافظة الغربية، بدفن جثة نقاش لقى مصرعه، متاثرا بسقوطه من أعلى برج سكنى، اثناء عمله، لعدم وجود شبهة جنائية. 

تحيا مصر

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا بورود بلاغ لشرطة النجدة يفيد بسقوط نقاش من اعلي برج سكني، أثناء عمله .

الانتقال والفحص 

وانتقلت على الفور قوة أمنية وسيارة اسعاف لمكان البلاغ وتبين من خلال التحقيقات أنه أثناء عمله اختل توازنه وسقط في الشارع وتوفي في الحال ، ولا توجد شبهة جنائية، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاوى العام تحت تصرف النيابة لاستخراج تصريح بدفنها، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

إصابة 6 أشخاص في حادث انقـ ـلاب سيارة نقل بالغربية

وعلى جانب أخر أصيب 6 أشخاص، بينهم طفلة في حادث انقـ ـلاب سيارة نقل، على طريق طنطا - كفر الشيخ الدولى، بمحافظة الغربية، وتم نقلهم لمستشفى المنشاوى العام لتلقى العلاج اللازم. 

البداية عندما تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا بورود بلاغ من مامور قسم مركز طنطا،  بورود بلاغ من الأهالى يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق طنطا كفرالشيخ الدولي وحالة وعدد من المصابين وتعطل حركة المرور على الطريق.

وانتقلت على الفور قوة أمنية،  وتم الدفع منزل بـ 6 سيارات إلى محل الواقعه، وتبين انقـ ـلاب سيارة ربع نقل على طريق "طنطا - كفر الشيخ الدولي" مما أدى إلى مصرع طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات، وإصابة 6 أشخاص آخرين. 

وتم نقل الجثمان إلى ثلاجة حفط الموتى ونقل المصابين إلى مستشفى المنشاوي العام بطنطا وتم الدفع بأوناش المرور لرفع أثار حطام الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق والتحفظ على السيارة المتسببة في الحادث.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وإعداد تقريرا عن الإصابات المنوه عنها في محضر الشرطه للمصابين.

وكيل الصحة بالشرقية يتابع تداعيات حادث تسريب الكلور

وعلى جانب أخر تابع الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، تداعيات حادث تسرب غاز الكلور داخل محطة معالجة الصرف الصحي بقرية الديدامون التابعة لمركز فاقوس، حيث تعود بداية التفاصيل عندما تلقت مديرية الشئون الصحية بالشرقية بلاغا يفيد بوقوع حادث تسريب لغاز الكلور بمحطة معالجة الصرف الصحي بقرية الديدامون بمركز فاقوس.

تابع موقع تحيا مصر علي