عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حبس موظف مفصول سرق أمبولات مخدرة من مستشفى جامعة طنطا

المضبوطات
المضبوطات

قررت النيابة العامة، حبس موظف مفصول من شركة أمن داخلى، بتهمة سرقة 10 امبولات مخدرة مخصصة للمرضى داخل المستشفى جامعة طنطا، بمحافظة الغربية.

تحيا مصر 

كانت قد تحفظت جهات التحقيق على الموظف المفصول، بعد أن رصدته كاميرات المراقبة بالمستشفى الجامعى، يقوم بسرقة أمبولات مخدرة، مخصصة للمرضى، وتم ضبطه من قبل أفراد الأمن وتسليمه إلى قسم طنطا، للتحقيق معه. 

تلقى اللواء محمد عمار مدير امن الغربية اخطارا من نقطة مستشفي طنطا الجامعي يفيد بقيام أحد العاملين المفصولين بشركة الأمن الداخلي بمحاولة سرقة امبولات مخدرة والمخصصة للمرضي من داخل المستشفي وعثر بحوزته علي 10 امبولات مخدرة.

وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر محضر اللازم بالواقعة، وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مصرع شخص أسفل عجلات القطار في الشرقية

وعلى جانب أخر شهد مركز أبو كبير بمحافظة الشرقية منذ قليل حادث تصادم قطار أمام عزبة رأفت التابعة لدائرة المركز، ونتج عن الحادث مصرع شاب دهسا تحت عجلات القطار، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي أبو كبير المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

البداية عندما تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد ورود بلاغاً من شرطة النجدة يفيد مصرع شاب تحت عجلات القطار أمام عزبة رأفت التابعة لمركز أبو كبير، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

الانتقال والفحص 

وانتقل على الفور ضباط مباحث مركز شرطة أبو كبير إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص وفاة الشاب "سعيد أبو حديده" يبلغ من العمر 28 سنة من قرية هربيط التابعة لدائرة المركز تحت عجلات  القطار أمام عزبة رأفت، وتم استدعاء سيارة الإسعاف ونقل الجثة الى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

النيابة العامة 

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التى طلبت سرعة تقرير الطب الشرعي لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتصريح بدفن الجثة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

إصابة سيدتين وطفل في حادث انقلاب سيارة ملاكى ببني سويف

وعلى جانب أخر وقع حادث انقـ ـلاب سيارة ملاكي، أمام مدخل مركز سمسطا، بالطريق الصحراوي الغربي في نطاق محافظة بني سويف،أسفر عن إصابة سيدتين وطفل، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.   

وتعود تفاصيل عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقـ ـلاب سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي، بالقرب من مدخل مركز سمسطا جنوبي غربي المحافظة، أدى إلى إصابة سيدتين وطفل، وتم التوجيه بسرعة إنتقال سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث ونقل المصابين إلي أقرب مستشفى ورفع أثار الحادث وتسيير الحركة المرورية مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية المتبعة.

تابع موقع تحيا مصر علي