عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

علاء إبراهيم: سعيد بتكريم رابطة الأندية وساڤيو إضافة للأهلي

تحيا مصر

أعرب علاء إبراهيم مهاجم الأهلي السابق عن سعادته بالتكريم الذي ناله من رابطة الأندية كأحد هدافي الدوري، مشيرًا إلى أن برونو ساڤيو سيكون إضافة قوية للقلعة الحمراء.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال علاء إبراهيم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الديربي مع عمر ربيع ياسين" عبر اذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "التكريم اسعدني واعتقد ان عماد متعب كان له تأثير كبير في هذا القرار، يجب ان يعود اللاعبين القدامى للأضواء مرة أخرى".

وأضاف: عامر حسين قال إن الدوري سيبدأ ١٨-١٠ وينتهي ٣٠-٦، هذا نبأ جيد لأنه لأول مرة يتم تحديد بداية ونهاية الموسم، ولكن المنظومة بالكامل ليست في يد الرابطة ونتمنى أن يوفقوا في الالتزام بالمواعيد المعلنة".

واختتم: "من الواضح أن برونو ساڤيو سيكون إضافة جيدة للأهلي، هو يبدأ الأن أمام الاتحاد المنستيري بشكل جيد".

وقد حضر عدلي القيعي، مراسم قرعة الدوري المصري، كممثلا عن النادي الأهلي، والذي تسلم جائزة تكريم رابطة الأندية بديلا عن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، وذلك على غرار تكريم رابطة الأندية للعديد من نجوم وأساطير وهدافو الدوري المصري الممتاز عبر تاريخه.

وتشهد القرعة وقوع نادي الاسماعيلي للمرة الثانية على التوالي في أولى جولات الدوري المصري الممتاز مع النادي الأهلي، حيث تقابل الفريقان في بطولة الدوري الموسم السابق في الجولة الأولى أيضا، وفاز الأهلي حينها برباعية نظيفة في مستهل طريقة بالدوري، ويذكر أن الأهلي قد انهى ذلك الموسم في المركز الثالث، بينما توج الزمالك بلقب الدوري المصري حينها.

تابع موقع تحيا مصر علي