عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التحقيق فى واقعة صفع طالب «بالقلم» داخل مدررسة بالغربية

الطالب
الطالب

قرر المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، التحقيق في واقعة صفع طالب "بالقلم" على وجهه، من قبل مدرس بمدرسة محمد نجيب الابتدائية، واحالتها للشئون القانونية لاتخاذ الاجراءات اللازمة. 

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اخطارا بالواقعة وعلي الفور تم إحالة المدرس للتحقيق بالشؤون القانونية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو الواقعة.

التحقيق فى واقعة صفع طالب «بالقلم» داخل مدررسة بالغربية

وحرص وكيل تعليم الغربية على استقبال الطالب بالصف السادس الابتدائى «احمد المحلاوي» بمدرسة محمد نجيب بطنطا، الذي صفعه على وجهه، أحد المدرسين داخل الفصل. 

وأكد وكيل الوزارة، أنه لا تهاون مطلقا مع أى معلم يقوم بالتعدي على أي طالب بالمدرسة، مضيفاً أن استخدام العقاب البدني ممنوع نهائيا داخل المدارس ويعرض فاعله للمسائلة القانونية والجنائية.

نيابة طنطا تصرح بدفن نقاش سقط من برج سكنى

وعلى جانب أخر صرحت نيابة أول طنطا، بمحافظة الغربية، بدفن جثة نقاش لقى مصرعه، متاثرا بسقوطه من أعلى برج سكنى، اثناء عمله، لعدم وجود شبهة جنائية. 

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان طنطا بورود بلاغ لشرطة النجدة يفيد بسقوط نقاش من اعلي برج سكني، أثناء عمله.

وانتقلت على الفور قوة أمنية وسيارة إسعاف، لمحل البلاغ وتبين من خلال التحقيقات أنه أثناء عمله اختل توازنه وسقط في الشارع وتوفي في الحال ، ولا توجد شبهة جنائية، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاوى العام تحت تصرف النيابة لاستخراج تصريح بدفنها، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

إصابة 6 أشخاص في حادث انقـ ـلاب سيارة نقل بالغربية

وفي سياق أخر أصيب 6 أشخاص، بينهم طفلة في حادث انقـ ـلاب سيارة نقل، على طريق طنطا - كفر الشيخ الدولى، بمحافظة الغربية، وتم نقلهم لمستشفى المنشاوى العام لتلقى العلاج اللازم. 

وتعود تفاصيل الواقعة بتلقي اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارا بورود بلاغ من مامور قسم مركز طنطا،  بورود بلاغ من الأهالى يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق طنطا كفرالشيخ الدولي وحالة وعدد من المصابين وتعطل حركة المرور على الطريق.

تابع موقع تحيا مصر علي