عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رأسية عبد المجيد تعلن تفوق الزمالك أمام فلامبو البوروندي في الشوط الأول

تحيا مصر

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك وفلامبو البوروندي، بتفوق الفارس الأبيض بهدف نظيف في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم الأحد باستاد الجيش ببرج العرب، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تفاصيل الهدف 

أحرز حسام عبد المجيد مدادفع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، هدف التقدم لفريقه بعدما استقبل عرضية رائعة من أحمد السيد زيزو سددها بقوة برأسية رائعة سكنت الشباك، معلنًا تفوق الزمالك في الشوط الأول من المباراة.

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – أحمد فتوح

خط الوسط : محمد أشرف “روقا” – زكريا الوردي – عمر جابر – أحمد مصطفى” زيزو” – إبراهيما نداي

خط الهجوم : سيف الجزيري

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومصطفى الزناري وسيد عبد الله “نيمار” ومحمد طارق ومحمد عبد الشافي ويوسف إبراهيم “اوباما” وسيف جعفر ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.

رابطة الأندية تكرم محمد عبد المنصف 

قامت رابطة الأندية المصرية بإعطاء محمد عبد المنصف تكريما خاصا لمجهوداته كأحد أساطير حراسة المرمى بالدوري المصري الممتاز، والذى قد أعلن اعتزاله كرة القدم رسميا، وذلك على هامش سحب قرعة بطولة الدورى، وتم تكريم منصف بسبب عطائه ورحلته مع كرة القدم والتى حقق فيها العديد من الأرقام القياسية.

وقد أعلن محمد عبد المنصف اعتزاله رسميا، بعد مباراته الأخيرة مع فريقه السابق الاتحاد السكندري أمام نادي الزمالك، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله فى الجولة 32 للدورى الماضي، ليسدل الستار على رحلة تاريخية طويلة مع حراسة المرمى.

شارك عبد المنصف في 458 مباراة بإجمالى 40744 دقيقة لعب، تلقى خلالها 507 أهداف وحافظ على نظافة شباكه في 153 مباراة، متخطيا بذلك الرقم القياسي المسجل باسم عصام الحضري حارس الفراعنة الذى شارك في 451 مباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي