عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الترجي بطلاً لبطولة إفريقيا لكرة اليد على حساب الزمالك

تحيا مصر

تُوج فريق الترجي التونسي لكرة اليد بلقب دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على حساب الزمالك بنتيجة 28/24 خلال المواجهة التي جمعت بينهما في تونس.

 

مباراة الزمالك والترجي في نهائي إفريقيا 

الترجي تُوج بثاني ألقابه هذا الموسم على حساب الفريق نفسه “الزمالك” والذي تفوق عليه في نهائي البطولة العربية وتأهل لخوض منافسات بطولة كأس العالم للأندية، واليوم تُوج بلقب دوري أبطال إفريقيا في نسختها الـ 43، وجاء كوماندوز الزمالك في المركز الثاني.

وفرض فريق كرة اليد بنادي الترجي التونسي الفوز على نظيره نادي الزمالك بنتيجة 12-10 ، خلال الشوط الأول من المواجهة التي تجمع بينهما خلال منافسات المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة اليد والمقامة حالياً على الأراضي التونسية.

وانطلقت مباراة الزمالك أمام نظيره التونسي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم على إحدى الصالات التونسية.

واستمر تقدم الترجي طوال أحداث الشوط الأول، فالنتيجة صارت 6/4 خلال الربع ساعة الأولى من زمن الشوط الأول الذي شهد تفوقاً كبيراً من جانب حارس مرمى فريق الترجي التونسي، وبعدها عدل الفارس الأبيض النتيجة لـ 10/10 حتى قبل النهائية بدقيقتين، ولكن الفريق التونسي عاد في آخر دقيقتين وسجل هدفين لتصبح النتيجة 12-10.

الزمالك في بطولة إفريقيا لكرة اليد 

وتأهل الزمالك لهذه المباراة بعدما نجح في تخطي عقبة الأهلي في هذا دور نصف النهائي من البطولة بنتيجة 26/25 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء أول أمس الجمعة الموافق 7 من أكتوبر الجاري.

أما فريق الترجي، فقد ضمن التواجد كطرفاً في المباراة النهائية بعد نجاحه في إقصاء غريمه نادي الإفريقي التونسي في نفس الدور.

تابع موقع تحيا مصر علي